رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كازادى يثير الدهشة فى المصرى البورسعيدى

بورسعيد ــ محمد عباس
كازادى

تترقب إدارة النادى المصرى حاليا قرار اتحاد الكرة بشأن الملعب المختار لإقامة لقاء الفريق البورسعيدى مع طلائع الجيش المقررة اقامته السبت المقبل فى إطار الأسبوع السابع عشر للدورى.

وقال الجهاز الادارى للمصرى إن اتحاد الكرة لم يحسم موقفه النهائى فى هذا الشأن المتأرجح بين استادى الإسكندرية وبرج العرب، فى الوقت الذى تمسكت فيه الإدارة بالعودة للعب بإستاد برج العرب.

على صعيد آخر، يفتتح على ماهر المدير الفنى للمصرى اليوم المرحلة الأخيرة لإعداد فريقه للقاء طلائع الجيش، وتشهد تلك المرحلة إطلاق معسكر برج العرب بعد غد واستعادة لاعبى المنتخبات الوطنية الغائبين حسن على ومحمد صالح وكازادى كاسينجو، وتهيئة الفريق بدنيا وفنيا وذهنيا لاستعادة مركز الفريق المتقدم بالمربع الذهبى قبل انتهاء الدور الأول.

وكان المهاجم الكونغولى كازادى كاسينجو قد أثار الدهشة وعلامات الاستفهام داخل صفوف مشجعى المصرى والجهاز الفنى بعد اختياره للتشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده بمباراته مع الجابون التى أقيمت أمس الأول بالجابون فى إطار التصفيات الإفريقية، حيث لم يقدم اللاعب شيئا يذكر خلال مشاركاته مع المصرى بالدورى بعدما ظهر بمستوى متواضع ووضح ضعف قدراته الهجومية وانعدام علاقته بالتهديف.

من جانبها، طالبت إدارة النادى الجميع بالصبر على اللاعب وعدم التسرع فى الحكم عليه بعدما ثبت حاجته لوقت أطول للتأقلم مع زملائه والتعود على أجواء اللعب بالدورى المحلى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق