رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«المصرى» يواجه البنك الأهلى بالإسماعيلية غدا

بورسعيد ــ محمد عباس
على ماهر

فى اطار استعداداته للقائه المرتقب مع طلائع الجيش، يواجه المصرى البورسعيدى نظيره البنك الاهلى وديا غدا بالاسماعيلية حيث يعسكر الاخير استعدادا لاستئناف الدورى.

وسيدفع المدير الفنى على ماهر بمجموعة لاعبيه المنتظمين بمعسكر بورسعيد خلال الاسبوعين الماضيين والمرشحين للعب بصفة اساسية امام طلائع الجيش. ويدرس ماهر امكان منح لاعبيه راحة بعد غد الاحد على ان يستأنف الفريق تدريباته بمعسكره ببرج العرب.  

وكان المدير الفنى للمصرى قد حرص على متابعة لاعبيه الغائبين عن معسكر بورسعيد الحالى حيث اطمأن على حالة اللاعب إسلام ابو سليمة بعد اجراء جراحة الرباط الصليبى بالمانيا، واللاعبين حسن على وكازادى كاسينجو ومحمد صالح المنضمين للمنتخب الاوليمبى ومنتخبى الكونغو وفلسطين حاليا.

 وشدد ماهر على أهمية اللحاق بتدريبات الفريق بمعسكر برج العرب قبل يوم الاربعاء المقبل للاستعانة بهم بمباراة الطلائع.  

على صعيد آخر يعقد مجلس ادارة النادى اجتماعا مهما برئاسة سمير حلبية خلال الايام المقبلة للنظر فى العديد من الامور المثارة بالنادى وعلى رأسها قضية اطلاق الاعمال الانشائية لملعب ومدرجات النادى الجديد.  

كما سيناقش المجلس مجمل التطورات المالية والفنية والادارية بالنادى وكيفية تدبير الموارد المالية اللازمة لسداد مستحقات اللاعبين وتجديد عقود بعضهم خلال الايام المقبلة. 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق