رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

معلول يعود للأهلى أول أبريل ووليد سليمان ينتظم فى التدريبات

عبد الحكيم أبوعلم
موسيماني

  • الكفراوى يتسلم مهام منصبه متطوعا..وطائرة خاصة للسودان

تسلم إبراهيم الكفراوى عضو مجلس إدارة الأهلى مهام القائم بأعمال المدير التنفيذى للنادى أمس من العميد محمد مرجان الذى تم توجيه الشكر له عقب توليه منصب نائب رئيس شركة إستادات.

ورغم أن إبراهيم الكفراوى سيعمل بشكل تطوعى داخل الأهلى ودون الحصول على أى مستحقات، لكنه حصل على أجازة لمدة ثلاثة شهور من عمله الخاص دون أجر للتفرغ للعمل داخل القلعة الحمراء بما يعنى أنه لن يحصل على أى شيء فى تلك الفترة.

فيما يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته بإستاد مختار التتش استعدادا لمواجهة المريخ السودانى المقرر لها 3 أبريل المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد عاد للتدريبات أمس بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبيه لمدة خمسة أيام، وخضع محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق لبرنامج تأهيلى مكثف لتجهيزه للمرحلة المقبلة قبل العودة للتدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة شهر بقرار من الجهاز الفنى.

كما انتظم وليد سليمان صانع ألعاب الفريق فى تدريبات جماعية خفيفة بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به بمزق فى العضلة الخلفية وأبعدته عن الصفوف، وعلى جانب آخر أكد معلول الظهير الأيسر للفريق أنه سيعود مطلع شهر أبريل المقبل للصفوف الحمراء بعد انتهاء برنامجه التأهيلى مع مدرب منتخب بلده بعد حصوله على إذن من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالسفر الى هناك لقضاء أجازة خاصة فى ظل توقف مباريات الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن ينهى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إجراءات السفر على طائرة خاصة الى السودان خلال الساعات القليلة المقبلة على أن يتم الاتفاق على الموعد النهائى للرحلة بعد عودة بيتسو موسيمانى المدير الفنى من أجازته بجنوب إفريقيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق