رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يضاعف عقوبات استخدام «وسائل التواصل»

محمد نبيل
الزمالك

كارتيرون أمام تحديات بالجملة مع الفريق .. والجميع مازال يتمسك بالأملعبر الفرنسى باتريس كارتيرون عن انزعاجه من العلاقة بين عدد من لاعبى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعدما لاحظ مشاحنات كثيرة وتبادل اتهامات بين اللاعبين وبعضهم البعض فى أرض الملعب خلال مواجهة الترجى التونسى، واعتبر المدير الفنى للفريق أن أولى خطوات إصلاح الفريق ستبدأ من إعادة العلاقات القوية بين اللاعبين وبعضهم البعض وإزالة أى أسباب للخلاف، خاصة وأن الجميع فى فريق واحد ومصلحة الجميع لابد وأن تتوحد خلف اسم الزمالك.

وبدأ المدرب تدريبات الفريق التى تم استئنافها بالأمس، بجلسة مطولة مع اللاعبين للحديث حول تلك النقطة تحديدا وأنه لن يسمح بوجود خلافات بين اللاعبين، كما طالب الجميع بالتركيز وبذل أقصى جهد خلال الفترة الحالية واستغلال فترة توقف المباريات لاستعادة المستوى البدنى العالى المعروف عن الفريق، والتمسك بأمل المنافسة الإفريقية حتى ولو كان ضئيلا جدا ويحتاج لسيناريو صعب، مع التمسك بصدارة جدول ترتيب الدورى للمنافسة على اللقب.

نفس هذا الاتجاه عززته إدارة الزمالك بتغليظ عقوبات استخدام مواقع التواصل الاجتماعى من جانب اللاعبين، أو الاعتراض على المشاركة من عدمها أو التلميح للغضب، وتصل عقوبة استخدام مواقع التواصل إلى 100 ألف جنيه، كما تقرر تجميد مكافآت الفوز فى مباريات أى بطولة طالما أن الفريق غير متواجد فى المركز الأول.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر فى الجولة الخامسة لمباريات دورى الأبطال الإفريقى يوم 3 أبريل المقبل، ضمن فرق المجموعة الرابعة التى يحتل فيها الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الترجى التونسى 10 نقاط ومولودية الجزائر 8 نقاط وتونجيث السنغالى فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وأسند الاتحاد الإفريقى قيادة المباراة للحكم المغربى نور الدين الجعفرى.

وفنيا .. قرر الجهاز الفنى للفريق منح الثلاثى المحترف حمزة المثلوثى وأشرف بن شرقى وحميد أحداد راحة سلبية من مران الأمس بعد استئناف التدريبات عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون، ووضع الفرنسى كارتيرون برنامجا بدنيا مكثفا للفريق عقب العودة من الراحة، خاصة بعدما لاحظ انخفاض معدل اللياقة لدى اللاعبين بشكل عام.

وتنتظر الجهاز الفنى مهمة صعبة خلال الفترة الحالية، سواء إعادة الثقة إلى اللاعبين بعد الانتقادات الشديدة التى طالتهم عقب الخسارة من الترجى وتقلص فرص التأهل إلى دور الثمانية فى البطولة، أو إصلاح الأخطاء الفنية العديدة فى أداء اللاعبين، بالإضافة إلى استعادة الروح والرغبة فى المنافسة سواء على المستوى المحلى أو القارى حتى ولو كانت الفرص قليلة للغاية.

وفى شأن مختلف وصل القاهرة، البرازيلى أرتور أوليفيرا مدرب حراس مرمى التعاون السعودى لتولى منصب مدرب حراس الزمالك ولينضم إلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون والذى تمسك بتواجد المدرب البرازيلى فى جهازه المعاون.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق