رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يتصدر دورى المحترفين لليد

أحمد طاهر

واصل فريقا الزمالك والأهلى انتصاراتهما فى صراع المنافسة على اللقب بالجولة الثامنة للدور الثانى لدورى المحترفين لرجال كرة اليد، حيث فاز الزمالك بقيادة حسين زكى المدير الفنى على الزهور بنتيجة ٣٢/٣٥، فيما فاز الأهلى بقيادة مديره الفنى طارق محروس على الطيران بنتيجة ٢٩/٤١، كما فاز طلائع الجيش على هيليوبوليس بنتيجة ٢٤/٣٠، وسبورتنج على الأوليمبى فى ديربى الإسكندرية بفارق هدف بعد مباراة قوية بنتيجة ٢١/٢٢ ليحافظ سبورتنج على المركز الثالث برصيد ٢١ نقطة.

فيما يتصدر الزمالك اعتلاء قمة المسابقة برصيد ٢٤ نقطة رغم تساويه مع الغريم التقليدى الأهلى فى المركز الثانى بنفس رصيد النقاط، ولكن المواجهات المباشرة بين الفريقين فى المرحلة الثانية من عمر المسابقة تصب فى صالح الزمالك الذى فاز على الأهلى بنتيجة ٢٦/٢٧ فى الجولة الخامسة وفقا للوائح اتحاد اليد .

وفى مرحلة البقاء للمسابقة نفسها فاز الجزيرة على حدائق الأهرام الصاعد للمرة الأولى لدورى المحترفين بنتيجة ٢٤/٢٩ والشمس على المعادى بفارق هدف ١٩/٢٠، فيما فاز الشمس على الجزيرة ١٩/٢٣ والمعادى على حدائق الأهرام ٢٤/٢٨ وأصحاب الجياد السكندرى على أسيوط ١٩/٣١ وتعادل بورسعيد مع بترول أسيوط ٣٦/٣٦، وأخيرا فاز سموحة على البنك الأهلى ٢٠/٢٤.

وفى مسابقة كأس مصر للرجال بدور الـ ٣٢ فاز الطيران على العبور ٢٣/٣٢ وطلائع الجيش على ٦ أكتوبر ٤٢/٤٨ والزهور على الداخلية الرياضى ١٩/٢٨ والأوليمبى السكندرى على ستاد المنصورة ٣١/٣٦.

وفى دورى السيدات للمرحلة ٣١ فاز الزمالك على حلوان ٢١/٤٢ والشمس على الزهور ١٨/٣٠ و ٦ أكتوبر على هيليوليدو ٢١/٣١ والجزيرة على أصحاب الجياد ٢٢/٣١ والطيران على تشامبيون الرحاب ٣٠/٣٩ والمعادى على مدينة نصر ٢٠/٣٠ وسموحة على هيليوبوليس ٢٤/٣٦.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق