رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يرفع شعار الإصرار لتخطى عقبة الترجى

محمد نبيل
الزمالك مطالب بتصحيح أخطائه أمام الترجي

  • كارتيرون يحفز لاعبيه بتدريبات تخصصية.. ومران الضيوف سرى

أكد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، صعوبة مواجهة الغد أمام الترجى التونسى فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات الإفريقى، خاصة مع تأزم موقع الزمالك فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة فى المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، بينما يتصدر الترجى المجموعة برصيد سبع نقاط، ثم مولودية الجزائر بخمس نقاط، وأخيرا تونجيث السنغالى برصيد نقطة واحدة.

هذه المعطيات وضعت الفرنسى باتريس كارتيرون وجهازه المعاون أمام اختبار أول صعب فى بداية تولى مسئولية الفريق بعد إقالة البرتغالى باتشيكو وجهازه المعاون، وأصبح الفوز فى مباريات الفريق المتبقية بدور المجموعات أمرا حتميا وعلى أقل تقدير الفوز على الترجى ثم تونجيث بالقاهرة وتحقيق تعادل إيجابى أمام مولودية الجزائر بملعبه، ليضمن الزمالك التأهل إلى ربع نهائى البطولة.

ولأن الجميع يدرك أهمية لقاء الغد، فقد حرص كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام، على تكثيف الاجتماع مع اللاعبين وتحفيزهم من أجل عبور عقبة الترجى وتحقيق أول فوز للفريق فى المجموعة.

وكان كبار الفريق هم محور الاهتمام الأكبر من جانب كارتيرون على أساس أنهم قادرون على احتواء بقية اللاعبين وتأجيل أى مطالب لديهم من أجل مصلحة الفريق، خاصة أن غالبية اللاعبين لديهم مستحقات مؤجلة لدى إدارة النادى، وكانت أحد أسباب انهيار نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة.

وأكد المدرب العام للزمالك أن الجهاز الفنى لديه الطموح والإصرار على عبور مرحلة الخطر فى دورى المجموعات والتركيز بالتوازى على مباريات الفريق فى الدورى من أجل حصد اللقبين هذا الموسم.

وما يزيد من طموح الجهاز الفنى، الدوافع الكبيرة الموجودة لدى الفرنسى الذى يتولى تدريب الفريق للمرة الثانية، بالإضافة إلى أن الجميع يعلم ويدرك تماماً أن مواجهة الترجى ستكون فاصلة فى مشوار الفريق فى دورى الأبطال.

وحرص الجهاز الفنى على مشاهدة مباريات الزمالك الثلاث فى دور المجموعات خاصة المواجهة الأخيرة، للوقوف على أهم أسباب انهيار الفريق فى تلك المباراة وحصر الثغرات والأخطاء التى وقع فيها الجميع وأدت إلى اهتزاز الشباك ثلاث مرات.

ومع التعرف على أهم نواقص الفريق كان هناك رغبة من كارتيرون لعودة تقسيم تدريبات الفريق إلى مجموعات من أجل زيادة الجرعة التخصصية فى التدريبات لضمان الدقة.

وشهدت التدريبات جدية وتركيزا من جميع اللاعبين خاصة المجموعة الجديدة التى لم تكن متواجدة وقت الولاية الأولى فى تدريب الفريق.

أما فى المعسكر التونسى، كانت السرية شعار تدريبات الفريق فى القاهرة، وسوف يؤدى الفريق مرانه الأخير الليلة على ملعب المباراة فى التاسعة مساء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق