رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المجلس يقف دقيقة حدادا على اللواء كمال عامر

أعضاء مجلس النواب يقفون دقيقة حدادا على روح الراحل كمال عامر

  • رئيس النواب : الفقيد  صاحب تاريخ وطنى وبرلمانى مشرف

نعي مجلس النواب خلال جلسته العامة أمس، برئاسة المستشار حنفي جبالي، اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالمجلس، الذي وافته المنية مؤخرا. ودعا رئيس المجلس النواب، للوقوف دقيقة حدادا علي روح الفقيد . 

 وفي كلمته التي نعي فيها الفقيد، قال رئيس المجلس: «بقلوب يعتصرها الألم ننعي الفقيد اللواء كمال عامر، الذي كان صاحب تاريخ وطني و برلماني مشرف، كما كان قائدا للجيش الثالث الميداني وقائدا للقوات المصرية في حرب الخليج  و محافظ مطروح ورئيس ومدير إدارة المخابرات الحربية ، رحم الله الفقيد وألهم أهله الصبر». وأعلن رئيس المجلس خلو مقعد النائب كمال عامر ، علي مقعد قائمة دائرة وسط وجنوب القاهرة ومقرها مديرية أمن القاهرة .

كما نعى عدد من النواب وممثلو الهيئات البرلمانية بالمجلس النائب كمال عامر ، مؤكدين أن عطاءه وتفانيه من اجل مصر، وشجاعته، ستظل شاهدة علي وطنيته.

وقال النائب عاطف ناصر «مستقبل وطن»، إن الفقيد رجل وطني من الطراز الاول، ورأس لجنة الدفاع والامن القومي في ظروف استثنائية. 

 كما قال النائب احمد العوضي ان حزب حماة وطن ينعي هذا الفقيد الغالي، مشيرا الي انه كان بمثابة الاستاذ لنا جميعا. 

 كما نعي النائب محمد اصلاح ابوهميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري الفقيد، مشيرا الي ان الوطن فقد رجلا من رجالات القوات المسلحة ومجلس النواب. 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق