رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رسمياً.. مصر تستضيف بطولة العالم لناشئى الدراجات

علي بركه

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤتمرا صحفيا مساء أمس بحضور رئيس الاتحاد الدولي للدراجات ديفيد لابارتيان (الفرنسي الجنسية) والدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، للإعلان الرسمي عن استضافة مصر لبطولة العالم لناشيء المضمار في الفترة من الاول الي الخامس من سبتمبر المقبل. واكد لابارتيان في المؤتمر ان مصر من اجمل البلاد في العالم وان استضافتها للاعبي العالم ستكون متعة حقيقية للمشاركين في البطولة، وقال إن مصر دولة آمنة وان اسناد البطولة لها كان قرارا جماعيا من قبل الاتحاد الدولي.

وأعلن الدكتور اشرف صبحي انه تقرر اسناد رئاسة اللجنة العليا للبطولة الي الدكتور وجيه عزام الذي اكد ان جميع لجان البطولة ستكون في حالة انعقاد دائم من اجل ان تخرج البطولة في اجمل صورة لها .

كان وزير الشباب والرياضة قد قام بتتويج ابطال وبطلات افريقيا في ختام البطولة الافريقية لمضمار الدراجات التي اقيمت علي مدار اربعة ايام بإستاد القاهرة والتي اجمعت عليها الآراء انها انجح بطولة اقيمت في تاريخ اللعبة افريقيا حسبما يؤكد محمد البخاري نائب رئيس الاتحاد المصري ومدير البطولة، والذي يضيف أن البطولة شارك فيها رقم قياسي من الدول الافريقية رغم ظروف جائحة كورونا لدول العالم،

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق