رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كارتيرون «يغازل» الجماهير: عدت من أجلكم!

محمد نبيل

المدرب الفرنسى يؤكد فرص الزمالك فى دورى الأبطال.. والانطلاقة أمام الترجى

 

رغم حالة الجدل التي شغلت جماهير الزمالك بعد عودة الفرنسي كارتيرون لقيادة فريق الكرة ورحيل البرتغالي باتشيكو، ووجود نفس الحالة بين اللاعبين، خاصة أنهم لم يكونوا على علم بتلك التغييرات،فإن الشيء الوحيد الأكيد حتى الآن هو وجود روح مختلفة وحماس في تدريبات الفريق، ليس فقط لعودة كارتيرون ولكن بسبب الفوز الذي حققه الفريق على سيراميكا في الدوري، وأوقف سلسلة التعادلات السلبية، بالإضافة إلى سعادة مجموعة اللاعبين التي كانت تشارك مع كارتيرون بشكل أساسي ومنهم عبد الله جمعة وحازم إمام وشيكابالا وجنش وأحمد عيد ومحمود علاء.

واستعدادا لمواجهة الثلاثاء أـمام الترجي التونسي ضمن منافسات دور المجموعات الإفريقي، التي تعتبر مباراة مهمة جداً للقلعة البيضاء ولن تقبل القسمة، فالفوز خيار وحيد للفريق من أجل الاحتفاظ بآمال التأهل إلى دور الثمانية واستمرار مغامرة الفريق الإفريقية.

وعقد الفرنسي كارتيرون جلسة مع لاعبيه أمس تحدث معهم حول أهمية التركيز في الوقت الحالي والتأكيد لهم على أن قدراتهم وإمكاناتهم ستسهم بشكل كبير في تخطي الترجي والبقاء ضمن المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل.

وقال كارتيرون: الفريق يمتلك إمكانات فنية رائعة وهو قادر على تخطي المرحلة الحالية وتخطي أزمة ترتيبه في دوري الأبطال الإفريقي، والمنافسة في دوري الابطال مازالت قائمة، والفريق لديه فرص كبيرة فى المنافسة على اللقب وليس كما يقال أن الفريق خرج من المنافسة.

وأضاف المدرب: انطلاقة الفريق ستكون من خلال مواجهة الترجى القادمة فى الجولة الرابعة، ورغم أن الترجى أحد أقوى الفرق في المجموعة من الناحية الفنية والبدنية، فإن الزمالك قادر على تخطى هذه المواجهة الصعبة بالروح والعزيمة والإصرار.

وحاول كارتيرون أن يكسب ود الجماهير الغاضبة والرافضة لعودته من جديد، موجهاً حديثه لهم أنه عاد للزمالك من أجل رد الجميل للجمهور وأنه تنازل عن المقابل المادى الكبير الذي كان يتقاضاه فى السعودية من أجل العودة من جديد لتدريب الفريق وتحقيق البطولات، فالزمالك اسم كبير جدا وهو واثق على العودة من جديد إلى المسار الصحيح، كما أن مهمته خلال الولاية الثانية ليست فنية فقط، وكل ما يخطط له في الوقت الحالي هو استعادة الروح المفقودة فى الفريق، من أجل استعادة النتائج القوية.

ولأن المدرب يعلم تماما أن هناك قطاعا كبيرا من الجماهير رافضة عودته، فقد اعترف بعلمه بغضب عدد ليس بقليل من الجماهير، ووعدهم بتحسين صورة ونتائج الفريق، لكنه لن يستطيع أن يمحو غضب الجماهير الذي يعتبره السبب الرئيسي الأول في خسارة لقب دوري الأبطال الإفريقي أمام الأهلي، إلا إذا نجح في الحصول على لقب النسخة الحالية.

وإدارياً .. يبدو أن هناك انتعاشة كبيرة في موارد النادي المادية ووصول ملايين الجنيهات من إيجار عدد من المحلات ودفعة من الشركة الراعية للفريق، بالإضافة إلى عائد بيع يحيي خالد نجم كرة اليد، مما يساعد اللجنة المؤقتة التي تدير النادي على صرف مستحقات لاعبي الكرة المتأخرة، بالإضافة إلى صرف الشرط الجزائي في عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، مع توفير مقدم تعاقد التونسي فرجاني ساسي الذي يترقب الجميع موقفه من العرض المالي الذي تم عرضه عليه للبقاء في القلعة البيضاء لموسمين قادمين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق