رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

85 مليون جنيه مبيعات برنامج حاضنات الأعمال بنهاية فبراير

كتبت ــ سارة العيسوى

أعلنت مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزى المصرى أن إجمالى مبيعات الشركات الناشئة التى تم احتضانها ضمن برنامج الحاضنات التابع للمبادرة ، قد قفز إلى 85 مليون جنيه بنهاية فبراير الماضي، مقارنة مع 30 مليون جنيه فى نهاية 2020.

وقال الدكتور محمد عباس مدير برنامج حاضنات الأعمال التابع لمبادرة رواد النيل : إن إجمالى عدد الشركات المحتضنة ضمن برنامج الحاضنات بلغ 147 شركة ، ونجحت فى توفير نحو 622 فرصة عمل .

وأضاف ، أن بعض المشروعات المتحضنة من مبادرة رواد النيل نجحت فى تحقيق مبيعات قوية منذ بداية العام الجديد .

وأوضح عباس ، أن عدد الحاضنات التابعة للمبادرة يبلغ 5 حاضنات تعمل فى مجالات صناعية مختلفة ، هى حاضنة التصميم الابتكارى ، وحاضنة الصناعات الهندسية ، وحاضنة التعبئة والتغليف وتطوير المنتجات ،

وأوضح أن الحاضنات تضم أيضا حاضنة التطبيقات التكنولوجية (Tech Space) ، مشيرا إلى أنه يجرى دراسة الاستفادة من عروض بعض الجهات التى ترغب فى التعاون مع مبادرة رواد النيل فى مجال حاضنات الأعمال ، لتوسيع قاعدة استفادة الشباب من تلك الحاضنات خلال الفترة المقبلة. 

وأشار مدير برنامج حاضنات الأعمال التابع لمبادرة رواد النيل ، إلى أن إجمالى عدد الخدمات التى تم تقديمها من خلال البرنامج للشركات المحتضنة بلغ نحو 1000 خدمة متنوعة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق