رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأحزاب: البيان تدخل سافر ولا يمت للواقع بصلة

كتبت ــ سامية أبو النصر ــ عبير المرسى

رفضت الأحزاب  البيان الصادر عن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة فى جنيف بشأن سياسات مصر فى مجال حقوق الإنسان، مؤكدين أن البيان تدخل سافر فى الشأن الداخلى لمصر، ويعتمد على تقارير ومعلومات مغلوطة ولا تمت للواقع بأى صلة.

ومن جانبه قال عصام هلال عفيفى الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن ونائب الحزب بمجلس الشيوخ إن بيان الأمم المتحدة يتضمن  مزاعم وأكاذيب تتجدد كلما اتخذت مصر خطوات كبيرة فى الإصلاح وبناء الدولة المصرية.   وأوضح هلال أن الكثير من المنظمات الدولية أصبحت تستخدم كأدوات  للهجوم على مصر،  مؤكدا  أن مصر دولة ذات سيادة مستقلة لا تقبل التدخل فى شئونها الداخلية بأى شكل من الأشكال. 

  وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن ما حققته مصر فى مجالات الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى والحقوقى يواجه بحرب من بعض المنظمات الدولية المعادية وهو ما يؤكد وجود نية سيئة وتربص واضح بمصر من جانبها . واستنكر حزب حماة الوطن بيان الأمم المتحدة لتضمنه العديد من المغالطات المغايرة للحقيقة معتبراً أنه تدخل سافر وغير مقبول فى شئون مصر ، فضلاً عن ترويجه ادعاءات كاذبة ومرسلة لا تستند إلى أى حقائق أو دلائل. وأوضح الحزب أن البيان عبارة عن  أكاذيب وافتراءات  تتجاهل السجل الحقوقى لمصر الحافل بالعديد من الإنجازات  والإصلاحات الواسعة التى تمت على مدار السنوات الماضية فى جميع المجالات المتعلقة بحقوق الإنسان، فى إطار ترسيخها دولة القانون والمؤسسات 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق