رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأحمر يستقر على إعارة كهربا نهاية الموسم بعد إيقافه وخصم 200 ألف جنيه

عبدالحكيم أبوعلم
محمود كهربا

تفاصيل صدام الــ 3 دقائق بين المدير الفنى واللاعب عقب مواجهة طلائع الجيش

 

 

استقرت إدارة الأهلى على إعارة محمود عبدالمنعم كهربا نهاية الموسم الحالى لمدة عام كفرصة أخيرة له قبل الاستغناء النهائى عنه، وترى الإدارة الحمراء ان محمود كهربا لاعب جيد من الناحية الفنية ولكنه لا يتمتع بالاتزان الموازى لقيمته ومهاراته وإمكاناته، لذا تحاول منحه فرصة الخروج للإعارة مع نهاية الموسم الحالى لعل وعسى يدرك قيمة الرسالة والفرصة الأخيرة.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قد قرر إيقاف محمود كهربا لمدة شهر عن المشاركة فى المباريات وغرامة 200 ألف جنيه بعد حديثه بشكل غير لائق مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى عقب مواجهة طلائع الجيش التى جرت الأحد الماضي.

ودفع موسيمانى بكهربا فى الـ 15 دقيقة الاخيرة من المباراة التى انتهت بفوز الأهلى 2-1 ، وشهدت غرفة ملابس فريق الكرة أحداثا مؤسفة استمرت قرابة 3 دقائق ، حيث حرص المدرب الجنوب إفريقى على الدخول لغرفة الملابس ومصافحة لاعبيه وتهنئتهم  لقدرتهم على العودة من الخسارة إلى تحقيق الفوز 2-1 وحين وصل الى كهربا نظر له الأخير بشكل لا يتناسب مع الفارق بين لاعب ومدرب وسادت حالة من الصمت الشديد داخل غرفة الملابس فى تلك الاثناء مع نظرة اندهاش شديدة من موسيمانى وتسببت حالة الهدوء التى بدا عليها المدير الفنى ووقوفه امام اللاعب فى زيادة حدة تعبيرات كهربا ثم خرج موسيمانى لحضور المؤتمر الصحفى دون أى تعقيب آخر ولكن كهربا انفعل بحدة، ثم هدأ وبدأ يعتذر لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

الغريب فى الأمر ان هناك حالة من الانقسام داخل الفريق حول موقف محمود كهربا، فالبعض يتعاطف معه ويرى أن هدوء موسيمانى وإبعاده للاعب عن التشكيلة الرئيسية كان سببا فى تلك الأحداث مع الاعتراف بأن كهربا قد اخطأ.

فى اليوم التالى - الاثنين الماضي- اجتمع موسيمانى بلاعبى الفريق الأحمر وأخطرهم ان كهربا ليس له مكان داخل الفريق وهو أخطر الإدارة بذلك، وقال نصا:» سوف يتدرب لانه ليس هناك انتقالات حاليا ولكنه لن يشارك ..لقد انتهى دوره معي..لا مكان لأى لاعب يتجاوز الخطوط الحمراء».

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع اللاعبين أمس طالبهم فيها بغلق صفحة محمود كهربا والتركيز فى مواجهة فيتا كلوب المقرر لها مساء غد بإستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ ان الأهلى لا يقف على لاعب وهناك ثواب وعقاب لاى فرد مهما يكن اسمه، وأضاف للاعبيه:» هناك خطوط لا يجب تجاوزها والجميع يجب أن يلتزم بها حرفيا».

وبعيدا عن حديث سيد عبدالحفيظ للاعبى الاهلى لكن الحقيقة أن الكلام كان موجها لأسماء أخرى تلعب على وتيرة الجماهير وتسير بنفس شكل كهربا، وهما حسين الشحات ومحمد مجدى أفشه وربما يكون هو التحذير الأخير لهم من الإدارة الحمراء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق