رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يفقد معلول وصلاح فى مواجهة فيتا.. وإنبى يستعد لضم كريم فؤاد

عبدالحكيم أبوعلم
على معلول

القلعة الحمراء ترفض تلميحات مسئولى المصرى حول التفاوض مع العراقى

 

يخوض الفريق الأول للكرة بالأهلى مرانه الرئيسى اليوم بإستاد مختار التتش استعدادا لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها التاسعة من مساء بعد غد باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا.

ويفقد الفريق فى تلك المباراة جهود على معلول وصلاح محسن ووليد سليمان وكريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولى وناصر ماهر للإصابة فيما سيعود طاهر محمد طاهر وحسين الشحات بعد غيابهما عن موقعة سيمبا التنزانى الأخيرة، التى خسرها الأهلى بهدف نظيف ليتقهقر إلى المركز الثالث فى المجموعة الأولى بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن فيتا، فيما يتصدر سيمبا التنزانى المجموعة بست نقاط فقط ويواجه المريخ السودانى والذى يعد أضعف فرق المجموعة حيث يحتل المركز الأخير دون اى نقطة، وفوز سيمبا يعلن تأهله إلى دور الثمانية ويبقى الصراع على البطاقة الثانية بين الأهلى وفيتا كلوب.

واستقر موسيمانى على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة فيتا كلوب ويتكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه محمد هانى وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدى افشه وحسين الشحات وجونيور اجايى ووالتر بواليا.

من ناحية أخرى، رفضت إدارة الأهلى تلميحات مسئولى فريق المصرى البورسعيدى حول الدخول فى مفاوضات مع لاعبهم كريم العراقى لضمه بدءا من الموسم المقبل. وكان مسئول بالنادى البورسعيدى قد قال إن كريم العراقى أخبرهم بأنه تلقى طلبا بالتفاوض من مسئولى الأهلى لكنهم لن يضموه بشكل مباشر من المصرى ولكن سيتم توفير عرض خارجى له فى البداية.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى إن هذا الأمر غير صحيح ولم يتم التفاوض بأى شكل مع كريم العراقى برغم التسليم بأنه لاعب موهوب وجيد ولديه قدرات بدنية وفنية رائعة، وأضاف أن الاهلى ينتهج سياسة واضحة فى الدخول مباشرة من الأبواب، وهو ما حدث مع الإسماعيلى فى صفقة محمود متولى والذى كان يتبقى فى تعاقده عام فقط، وأوضح أنه يرفض بأى شكل وضع اسم الأهلى فى أى تفاوض أو ضغوط من لاعب مع ناديه.

كما تلقى الأهلى صدمة جديدة بعدما أعلن نادى إنبى نيته تفعيل بند تعاقده مع نادى النجوم لشراء بطاقة كريم فؤاد بشكل نهائى.

وتنتهى إعارة كريم فؤاد مع إنبى بنهاية الموسم الحالى لكن هناك بند يمنحه حق الشراء مع دفع 15 مليون جنيه. ويرى مسئولو الفريق البترولى أن كريم فؤاد تطور أداؤه بصورة كبيره معهم بعد جهود المدير الفنى حلمى طولان وبات لاعبا مهما ومحط انظار اندية عربية وأوروبية وكذلك محلية لذا فإنهم قرروا تفعيل البند وشراءه بصورة نهائية ومن يريد التفاوض لضمه سيكون من خلالهم.

ويدرك مسئولو إنبى أن اللاعب لديه رغبة واضحة وملحة فى الانتقال للأهلى ونفس الأمر لدى مسئولى القلعة الحمراء لذا سارعوا بإعلان تفعيلهم لهذا البند.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق