رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عطل جسيم

بريد;

عند انقطاع المياه أو الكهرباء يتم الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الموحد 125 للمياه و 121 للكهرباء، ومن واقع التجارب المتكررة فى التعامل مع هذه الأرقام نجد أن خدمة عملاء الكهرباء على مستوى عال من الاحترافية والمساعدة، بالإضافة إلى المتابعة مع العميل للتأكد من عودة التيار بعد انقطاعه.. أما خدمة انقطاع المياه، فرغم وجود رقم «موبايل» للإبلاغ عن الانقطاع ووجود خدمة «الواتس آب»، فإنه عند الانقطاع ومحاولة الاتصال لمعرفة مدة الانقطاع مثلا تفاجأ برسالة مسجلة بأنه يوجد عطل جسيم وجار الإصلاح، أما رقم الموبايل فهو خارج الخدمة بالإضافة إلى عدم الرد عليك إذا أرسلت رسالة على «الواتس آب»، فهل من حل لهذه المشكلة؟. 

على النحاس 

مدير مالى وإدارى 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق