رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بيراميدز يفوزعلى المصرى 2/1

أحمد طاهر

تعادل سموحة والجونة «2-2» والمقاولون مع المقاصة بدون أهداف

حقق فريق بيداميدز فوزا ثمينا بعد تغلبه على المصرى البورسعيدى ٢/١ فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ ١٣ من الدورى الممتاز. تقدم عمر جابر لبيراميدز فى الدقيقة ٦٠ من الشوط الثانى وتعادل عمرو كمال للمصرى بعدها بـ ٦ دقائق قبل أن يضيف محمود وادى هدف التقدم لبيراميدز فى الدقيقة ٨٢ من الأشوط نفسه .

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده لـ ٢٢ نقطة فى المركز الخامس متساويا مع المصرى الذى تجمد رصيده عند ٢٢ نقطة أيضا ولكن الأفضلية للمصرى بفارق الأهداف فى المركز الرابع. على صعيد آخر، تعادل فريقا الجونة وسموحة 2/2 فى المباراة التى اقيمت بينهما أمس باستاد خالد بشارة بالبحر الاحمر فى بداية مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدورى. تقدم مصطفى فتحى لسموحة فى الدقيقة 11 من الشوط الأول من تسديدة قوية قوية مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وتعادل الجونة عن طريق عمر السعيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 33 من الشوط نفسه احتسبها الحكم محمد سلامه بعدما لجأ لتقنية الفار. وفى الدقيقة الثانية من الشوط الثانى احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية تصدى لها عمر السعيد وسدد الكرة على يسار الحارس معلنا التقدم لفريقه على سموحة. وفى الدقيقة الاخيرة للمباراة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء ثالثة لسموحه تصدى لها مصطفى فتحى مجددا وسدد كرة قوية على يمين حارس الجونة. بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده الى 21 نقطة فى المركز السابع ورفع سموحة رصيده الى 19 نقطة فى المركز التاسع بجدول المسابقة .

كما تعادل المقاولون العرب مع ضيفه المقاصة بدون أهداف فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد الجبل الاخضر ضمن مباريات المرحلة نفسها. وجاءت المباراة مثيرة فى مجملها وتحديدا عندما احتسب خكم المباراة ضربة جزاء للمقاصة فى الدقيقة 27 ولكن الفار ألغى قرار الحكم. فيما كان المقاولون الأكثر نشاطا وانتشارا داخل الملعب لكنه لم ينجح فى اختراق دفاع المقاصة . بهذه النتيجة رفع المقاولون رصيده الى 15 نقطة فى المركز ال 13. ورفع المقاصة رصيده لـ 24 نقطة فى المركز الثالث.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق