رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

غضب «سكندرى» على فريق الاتحاد.. والجهاز الفنى يشكو من التحكيم

الإسكندرية ـ عبد القادر إبراهيم
حسام حسن

سادت حالة من الغضب داخل نادى الاتحاد السكندرى بسبب ما يصفه الجهاز الفنى لفريق الكرة، بتعرض الفريق إلى ظلم تحكيمى انتهى بالخسارة أمام إنبى بهدف من ضربة جزاء، مما جعل حسام حسن المدير الفنى للفريق يتوجه الى المقصورة الرئيسية لإستاد الإسكندرية – أثناء اللقاء - ويطالب أعضاء مجلس إدارة النادى بالتدخل لحل أزمة الحكام، بينما اعترض بعض الجالسين بالمقصورة على كلام حسام قائلين إن الأخطاء التحكيمية شائعة على الجميع والأهم أن تجد حلولا لفوز فريق الاتحاد حيث ملت الجماهير من القول إن الفريق يلعب كرة قدم جيدة لكنه لا يفوز!.

ورفض بعض المشجعين فى الملعب ما يقوله الجهاز الفنى بأن الفريق يغيب عنه بعض العناصر الأساسية بسبب الإصابات.

من جانب آخر، امتنع محمد مصيلحى رئيس النادى عن حضور المباريات، بعد أن أصيب بارتفاع فى الضغط خلال لقاء الاتحاد مع أسوان الذى انتهى بفوز أسوان الأمر الذى جعله يبعد عن الضغوط لحين الشفاء.. كما اعتمد أمس عصام عبد العزيز مدير مساعد النادى للشئون الرياضية مذكرة استمرار معسكر الفريق المغلق استعدادا للقاء الاتحاد السكندرى الإنتاج الحربى المقرر إقامته الجمعة المقبل بإستاد الإسكندرية على أن يتدرب الفريق بملعبه ثم العودة لمعسكره المغلق. 

«ما فائدة اللعب الجيد دون تحقيق الفوز؟!».. هذا السؤال وجهته جماهير نادى الاتحاد السكندرى لثلاثى مجلس الإدارة أحمد عبد المجيد ومحمد فؤاد وإبراهيم شعبان، الذين حضروا لقاء الاتحاد أمام نادى إنبى الذى أقيم بإستاد الإسكندرية مساء أمس الأول، والتى يرى الجهاز الفنى للفريق أنها غير صحيحة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق