رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المصرى يرحب بعروض ضم العراقى.. وينفى طلب بيراميدز

بورسعيد ـ محمد عباس
المهندس عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادى المصرى

أكد المهندس عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادى المصرى أن ناديه لم يتلق أى عرض احتراف محلى أو خارجى للاعب كريم العراقى، مشيرا إلى عدم صحة ماتردد بشأن تلقى الإدارة عرضًا لضمه من جانب نادى بيراميدز. وأضاف أن النادى سيرحب بأى عرض جاد للاستعانة بخدمات اللاعب، ولن يقف فى طريق احترافه خاصة الخارجى، وسيسهل مهمة انتقاله، ولكن النادى لن يقف مكتوف الأيدى تجاه مناورات اللاعب وتسويف وكيله ردًا على العرض المقدم من إدارة المصرى له للتجديد.

وقال عدنان إن «اللاعب طلب مساواته مع لاعبى الفئة الأولى بالفريق البورسعيدى، واستجبنا لطلبه ولكن عاد ليماطل مرة أخرى رغم عدم التزامه وأخطائه التى لا تمت بصلة لمقتضيات الاحتراف، والتى بدأت بمغادرته لمعسكر الفريق ببرج العرب بسيارته الخاصة عقب استبعاده من اللعب، واصطحابه أربعة من زملائه الذين كادوا يفقدون حياتهم فى حادثة سيارة أثناء العودة لبورسعيد .. وتوالت مؤخرًا برفضه اللعب أمام فريق البنك الأهلى مدعيا الإصابة فى الوقت الذى أكد فيه الجهاز الطبى جاهزيته للعب».

وأعرب عضو مجلس إدارة المصرى عن دهشته البالغة لتأكيد العراقى تلقيه عرضًا للعب للأهلى وسعى إدارة الأهلى لضمه ولكن عن طريق غير مباشر بعد انتقاله لناد آخر، مشيرا لرفض المصرى وجماهيره لهذا الأسلوب رفضًا قاطعًا، وقال إن على اللاعب أن يعرف أن المصرى لن يفرط فى حقوقه المالية، ولن يجبر أحدًا على الاستمرار فى صفوفه بدون رغبته.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق