رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

قبول 100 شاب فى مبادرة «كن سفيرًا»

كتب ــ مجدى حسين ــ طاهر سليمان
شعار المبادرة

أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية عن المقبولين بالمجموعة الأولى لمبادرة «كن سفيرًا» للتنمية المستدامة «دفعة الشباب»، وتضم 100 شاب وتستهدف الشباب من سن 18 إلى 35 عاما من أعضاء اتحادات الطلاب والكشافة والخريجين العاملين بمجالات التنمية المستدامة المختلفة من مختلف محافظات الجمهورية. وأكدت الدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذى للمعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة أن المعهد قام بإرسال بريد إلكترونى للمقبولين فى المجموعة الأولى للمبادرة، وسيتم التواصل مع المقبولين فى المجموعات التالية تباعًا عقب الانتهاء من عملية التقييم.

وأشارت شريف إلى أن البرنامج ينقسم إلى عددٍ من المستويات تضم المستوى التمهيدى، الذى يدرس فيه المتدرب بعض المهارات العملية كتسويق الذات، ومهارات التفاوض، وكتابة السيرة الذاتية، بالإضافة إلى كيفية صياغة عرض تقديمى، وبناء فريق العمل، وفن الخطابة، متابعة أن تلك الموضوعات يتم تقديمها من خلال المنصة التعليمية للمعهد «استدامة».

ولفتت إلى المستوى التخصصى ضمن البرنامج، حيث سيتم خلاله بث محاضرات عن موضوعات وتطبيقات التنمية المستدامة فى جميع المجالات، وذلك على يد نخبة من أمهر المحاضرين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق