رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«السياسة» تسيطر على حفل «جولدن جلوب»

كتبت ــ نهى محمد مجاهد

 أعلنت لجنة تحكيم جوائز «جولدن جلوب» السنوية، فى دورتها الـ٧٨ أمس، أسماء الفائزين بأفضل الأفلام والمسلسلات والبرامج التليفزيونية فى مراسم خاصة مختلفة، هيمن عليها الطابع السياسى، وشهدت حضور المشاهير من نجوم هوليوود بصورة مباشرة فى فندق «بيفرلى هيلتون» بلوس أنجلوس أو المشاركة افتراضيا من المنزل، التزاما بقواعد التباعد الاجتماعى التى فرضتها جائحة «كورونا».

وحصلت الممثلة والناشطة الأمريكية الشهيرة جين فوندا على جائزة «سيسيل بى ديميلا» عن مجمل أعمالها، وحصل الممثل الكوميدى ساشا بارون كوهين (٤٩ عاما) على جائزة أفضل ممثل كوميدى وإيماءة كوميدية، وجائزتين عن فيلم «بورات». كما جاء دانيال كالويا وجون بوييجا والممثلة روزاموند بايك وفيلم الرسوم المتحركة «سول» من بين الفائزين العديدين الذين اختارتهم رابطة هوليوود.

وجاءت اللحظة الأكثر إثارة بفوز الممثلة والمغنية الأمريكية اندار داى بجائزة أفضل ممثلة عن دورها فى «ذا يونايتد ستيتس فيرزس بيلى هوليداي»، بينما حصل الممثل الأمريكى الراحل شادويك بوسمان، الذى توفى فى أغسطس الماضي، على جائزة أفضل ممثل فى فيلم «ما رانى بلاك بوتم»، وتسلمت أرملته الجائزة.

وتمكن أبطال مسلسل «ذا كراون» من حصد جائزة أفضل ممثلة لإيما كورين عن دورها فى تجسيد شخصية الأميرة ديانا، وأفضل ممثل لجوش أوكونور عن دور الأمير تشارلز.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق