رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

خلال جلسة مع كبار الكتاب والصحفيين بـ «الأعلى للإعلام»
شكرى يستعرض محددات التحرك للدفاع عن المصالح المصرية

كتب ــ إبراهيم السخاوى ــ محمد طلبة الشافعى
شكرى وكرم جبر خلال الجلسة الحوارية

استعرض سامح شكرى وزير الخارجية أهم ملامح السياسة الخارجية المصرية وثوابت الموقف المصرى والرؤية إزاء مختلف الملفات، فضلا عن محدّدات التحرُك على الأصعدة المختلفة للدفاع عن مصالح مصر وعلاقاتها الخارجية اتساقاً مع الأولويات الوطنية.

جاء ذلك، خلال الجلسة الحوارية التى نظمها أمس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر، وشارك فيها عدد من رؤساء تحرير الصحف وكُتاب الرأى والإعلاميين، وتناولت الجلسة أهم التحديات الخارجية التى تواجه الدولة المصرية خلال المرحلة الحالية، وكذلك عددا من القضايا والأزمات الإقليمية والدولية.

وخلال اللقاء، وجّه  وزير الخارجية الشكر، لرئيس المجلس، على دعوته، وما تمثله من فرصة مهمة لتبادُل وجهات النظر والرؤى حول أبرز الملفات والقضايا السياسية الخارجية مع نخبة من صنّاع الفكر وقادة الصحافة والإعلام فى مصر.

وساد اللقاء مناخ ودى صريح، تم الاستماع خلاله لمُجمل التساؤلات والأفكار المطروحة من جانب كبار الصحفيين والكتاب والإعلاميين، الذين أكدوا أن حجم التحديات الحالية التى تُحيط بالدولة المصرية تستوجب من الجميع بذل كل جهد مُمكن فى سبيل الدفاع عن المصالح والثوابت المصرية، والعمل على إبراز ما ما يتحقق بشكل مستمر من إنجازات. 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق