رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم..مباراتان بكأس مصر

أشرف إبراهيم

المقاولون العرب ــ بتروجت

الجونة ــ كيما أسوان

تقام فى الثانية والنصف عصر اليوم مباراتان فى دور الـ 32 بكأس مصر لكرة القدم بين المقاولون العرب وبتروجت على إستاد السلام، والجونة وكيما أسوان على ملعب الأول.

مواجهة من المفترض نظريا أن تصب فى مصلحة المقاولون، الذى سبق وأن فاز بالدورى مرة والكأس 3 مرات، وفى المقابل لم يسبق لبتروجت، الذى يلعب بالدرجة الثانية، تسجيل أى لقب بالرغم من أنه كان يقدم نتائج ومباريات قوية بالدورى الممتاز.

ولكن عمليا لن يستطيع أحد التنبؤ بتبجة اللقاء ليس لأنها مباريات كئوس فقط وإنما نظرا لأن المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس يعانى تدهور نتائجه هذا الموسم ويحتل المركز ال 13 برصيد 11 نقطة من 12 مباراة، وربما يكون بتروجت أحسن حالا نظرا لأنه يحتل المركز السابع بدورى الدرجة الثانية برصيد 16نقطة من 12 مباراة أيضا هذا مع الفارق بين الدورى الممتاز والمظاليم. وربما تكون مواجهة اليوم فرصة للمقاولون لاستعادة الثقة بالفوز والتأهل لدور الـ16 مواجهة يدخلها الجونة وربما يكون فى أفضل حالاته منذ بداية مشاركته فى الدورى الممتاز، وليس معنى ذلك أن الجونة يضمن اليوم الفوز بالمباراة والتأهل للدور التالي، خاصة أن منافسه كيما أسوان مجهول له لأنه يلعب ضمن دورى الدرجة الثانية وليس له أى خبرات بالدورى الممتاز، ولكنه يلعب على تحقيق المفاجأة التى تشتهر بها مباريات الكأس.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق