رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بدء الأوكازيون الشتوى 7 فبراير

كتب ــ وائل شهبون ــ يوسف الجنزورى
المهندس إبراهيم العربى

أعلن المهندس إبراهيم العربى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بدء فعاليات موسم الاوكازيون الشتوى فى السابع من فبراير المقبل لمدة شهر، موضحا أن هذا الموعد هو استرشادى، وأن وزارة التموين والتجارة الداخلية هى صاحبة الاختصاص فى تحديد موعد الأوكازيون، وتايع أنه من المتوقع أن تتراوح نسبة التخفيضات هذا العام بين 20 و 50% فى جميع المحافظات .

وأوضح  العربى أن الغرف التجارية بالمحافظات أكدت أن موسم التخفيضات المقبل سيشهد إقبالا كبيرا من التجار للمشاركة فى الاوكازيون لتنشيط حركة التجارة الداخلية والتى شهدت حالة من الركود خلال الفترة الماضية، فضلا عن المستهلكين للتحسن المستمر فى مستوى الدخل للمواطنين .

وأضاف أن الموسم الماضى شهد اشتراك نحو 3500 محل تجارى على مستوى جميع المحافظات وإقبالا متوسطا من الجماهير بسبب جائحة فيروس كورونا.

 ومن جانب آخر رحب الصناع والتجار وأصحاب محلات الملابس والأحذية بإقامة الاوكازيون الشتوى فى الفترة من ٧ فبراير ولمدة شهر، وقال شريف يحيى رئيس شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية انه يهدف لتخفيف العبء عن محدودى الدخل وأصحاب الورش والمحلات من خلال تصريف الراكد وتحقيق انتعاشة للمبيعات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق