رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

منصات إلكترونية لمعاينات حوادث السيارات

كتبت ــ مها حسن

كشف علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين عن العمل لتنفيذ منظومة الكترونية جديدة لمعاينة السيارات المؤمن عليها بشكل الكترونى وصرف التعويضات بسهولة ويسر أسوة بالدول المتقدمة. وتقدمت 3 شركات لاختيار الاتحاد من بينها شركة تنفذ المنظومة الالكترونية الجديدة.

وأضاف ان اللجنة العامة للسيارات بالاتحاد المصرى للتأمين عرضت ثلاث شركات متخصصة فى تقديم خدمات تدعم تأمين السيارات سواء الاجبارى أو التكميلى فى ظل التوجهات القوية للدولة، وتبنى إتمام الأعمال من خلال المنصات الالكترونية والتحول الرقمى والذى أصبح اتجاها عالميا لكل الدول، وتتمثل هذه الخدمات فى تخطيط الحوادث ومنصات إلكترونية لتوكيلات ومراكز الإصلاح ومنصات إلكترونية لخبراء المعاينات وتقدير الأضرار وخدمة الربط مع الإسعاف.

وأوضح ابراهيم لبيب رئيس لجنة السيارات بالاتحاد انه تم عرض المقترحات على جميع شركات التأمين التى تزاول نشاط تأمين السيارات، وكذلك مجمعة التأمين الاجبارى على المركبات، مشيرا الى انتظار ملاحظاتهم حتى يمكن تفعيل هذه الخدمات من خلال الاتحاد المصرى للتأمين بعد استطلاع رأى هيئة الرقابة المالية فى هذه الخطوات قبل البدء فى تنفيذ هذا المشروع الضخم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق