أسعدنا قرار وزير الكهرباء بإنشاء إدارة جديدة تحت مسمى «إدارة إسعاد المواطنين»، وأنه تم تحديد 14 مهمة للإدارة الجديدة منها، معالجة أسباب الشكاوى، والواقع أن الشكوى الأساسية تتعلق بنظام الشرائح المستخدم فى المحاسبة على استهلاك الكهرباء، ونحن جميعا نستخدم اللمبات «الليد» بدلا من العادية، لكن الصرخات تتعالى من ارتفاع قيم الفواتير الكهرباء التى تلتهم جزءا كبيرا من الدخل، فلماذا لا يتم إلغاء نظام الشرائح للمنازل؟، ولو حدث ذلك سوف تتوقف محاولات توصيل الكهرباء بشكل غير قانونى.
عاصم أحمد عبداللطيف
رابط دائم: