رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم.. الأهلى يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب المقاولون

أشرف إبراهيم
تصوير - محمد مصطفى

تفتتح الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بمباراة الأهلى والمقاولون العرب فى الخامسة مساء اليوم على ملعب الأول بإستاد السلام.

ونظرا لما أسفرت عنه تقلبات النتائج فى الدورى، فإن الفريق سينزل إلى أرض الملعب اليوم ساعيا بكل قوة لاستئناف انتصاراته التى توقفت بتعادله سلبيا فى الجولة الماضية أمام البنك الأهلى، ما أدى لسقوطه من على قمة الدورى التى أصبحت بيضاء بسيطرة الزمالك عليها منفردا برصيد 19 نقطة، بعد فوزه الأخير على الجونة بهدف نظيف، ليتقدم بفارق نقطتين عن الأهلى.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلى المباراة مهاجما منذ البداية مستعجلا الفوز وإحراز هدف مبكر، وهو ما قد يجبر «ذئاب» المقاولون على التراجع لامتصاص الحماس «الأحمر» ببناء تأمين دفاعى قوى حتى لا تكون النتيجة عكسية وتستقبل شباكه أهدافا قد تقلب موازين اللقاء رأسا على عقب.

وتتمثل أبرز غيابات الأهلى فى وليد سليمان للإصابة ومحمد الشناوى للإيقاف، الذى يحل محله فى حراسة المرمى على لطفى، فيما سيكون بقية اللاعبين متاحين أمام الجهاز الفنى لاختيار الأنسب منهم لخوض اللقاء.

فى المقابل، يدخل المقاولون اللقاء طامعا فى الفوز استغلالا لحالة انعدام الوزن التى يمر بها «الأحمر». ويرغب المقاولون فى حصد نقاط المباراة حتى يعدل من ترتيبه المتدهور فى جدول ترتيب الدورى بعدما خسر أربع مواجهات من أصل سبع. وبالرغم من حاجته الشديدة لتحقيق الفوز إلا أن التعادل سيكون نتيجة مرضية له نظرا لأن المنافس هو الأهلى، وحتى يحافظ على الحالة النفسية المرتفعة للاعبيه بعدما استعادوا ثقة الفوز فى مباراتهم الأخيرة أمام الإسماعيلى خارج أرضهم.

المقاولون يدخل اللقاء محتلا المركز الثانى عشر برصيد سبع نقاط، وهو وضع لا يتناسب مع ما قدمه الفريق فى الموسم الماضى الذى كان فيه الفريق أحد فرسان الدوري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق