رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

باتشيكو سعيد بالنقطة 16 وجماهير الزمالك تناست أزمة البلدوزر وساسى

محمد نبيل

يستأنف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته غدا، استعدادا لمواجهة الجونة فى الجولة الثامنة للدورى يوم 19 يناير الحالى، بعدما قرر البرتغالى باتشيكو منح لاعبيه راحة سلبية 48 ساعة عقب الفوز على المصرى والوصول لصدارة جدول ترتيب مسابقة الدورى بالتساوى مع الأهلى 16 نقطة وتحقيق الفوز الرابع على التوالى.

وقال باتشيكو: «سعيد بالفوز، المباراة كانت جيدة خططيا، والمصرى لم يخسر من قبل، وهو منافس منظم وقوى، وتحدثت مع اللاعبين بأن الاستحواذ ليس هو المحك الرئيسى وأن الفوز سيتحقق بالتفاصيل الصغيرة» وسعيد أكثر لأن الجماهير تناست أزمة البلدوزر وساسى. وأضاف: كانت التعليمات واضحة وصريحة بأن التركيز والتنظيم داخل الملعب هو الأهم، ونجحنا فى الهجوم المنظم والتسجيل، وأعمل على تدوير اللاعبين حتى لا يصاب أى منهم بالإرهاق أو التعب خلال المباريات، ولكن هذه النظرية لا يمكن تطبيقها فى بعض المراكز مثل حراسة المرمى، كما أنه من الصعب أن يجرى تغيير الظهير والمساك معا حتى لا يقوم بتغيير 50% من خط الدفاع.

وأوضح باتشيكو أن تغيير مركز أشرف بن شرقى من مركز الجناح الأيسر إلى رأس الحربة، لأنه لن يقدم المساندة الدفاعية، كما حرص على منح شيكابالا راحة وعدم الدفع به أساسيا بعد أن بذل جهدا كبيرا فى اللقاء السابق.. وقال أيضا إن أى لاعب جديد سينضم للفريق لن يشارك أساسيا بسهولة لأن المجموعة الموجودة حاليا متميزة، ولابد أن تكون الصفقات الجديدة أفضل حتى تجد الصفقات مكانا لها فى التشكيل الأساسى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق