رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليلة.. الأهلى يستدرج غزل المحلة فى غياب موسيمانى..
الاتحاد وسموحة فى ديربى «عروس البحر».. والمقاصة وإنبى «مواجهة خاصة»

أشرف إبراهيم
كهربا قدم مباراة جيدة أمام المقاصة تصوير ــ مصطفى عميرة

تختتم اليوم الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز بثلاث مباريات تجمع الأهلى وغزل المحلة فى السابعة والنصف مساءً على إستاد السلام والاتحاد السكندرى وسموحة فى الخامسة مساءً على إستاد الإسكندرية والمقاصة وإنبى فى الثانية والنصف عصراً على إستاد الجبل الاخضر.

الأهلى وغزل المحلة

مواجهة يخوضها الأهلى فى غياب مدربه بيتسو موسيمانى بعد إصابته بفيروس كورونا وسيتولى قيادة الفريق كيفين جونسون المدرب العام ويساعده سامى قمصان.

الأهلى يدخل اللقاء ورصيده 3 نقاط حصدها من الفوز على المقاصة بثلاثية فى الجولة الأولى من المسابقة، ويسعى اليوم لحصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الانتصارات وتصدر القمة للدفاع عن اللقب.

لقاء اليوم سيكون بروفة للفريق قبل مواجهة بطل النيجر 23 من الشهر الحالى فى ذهاب دورى أبطال إفريقيا وستكون فرصة جيدة للجهاز المعاون لموسيمانى لاكتساب الثقة لانه سيقود الفريق أيضا فى المواجهة الإفريقية المقبلة والتى ستكون ضربة البداية نحو المحافظة على اللقب الإفريقى ويغيب عن الفريق فى مباراة اليوم مروان محسن وحسين الشحات وجونيور أجايى للإصابة بينما ستكون جميع الأوراق الاخرى جاهزة. أما غزل المحلة بقيادة مدربه خالد عيد فيدخل اللقاء ورصيده نقطة واحدة حصدها من التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق أمام سموحة فى الجولة الأولى وظهر فيها الفريق بشكل جيد يعتمد فى لعبه على التأمين الدفاعى وعدم الانجراف الهجومى مع اللعب على المرتدات بالرغم من أن معظم لاعبيه ليسوا من نجوم الشباك وربما ذلك هو سر نجاح الفريق الذى ترى إدارته أنه لا يستحق اللعب فى المظاليم وان طموح الفوز بنقاط المباراة الثلاث حق مشروع بعد أن زالت الرهبة عن اللاعبين بعد خوض اول مباراة أمام سموحة.

الاتحاد السكندرى وسموحة

لقاء يبحث فيه كل فريق عن الفوز بنقاط المباراة الثلاث وزعامة الإسكندرية فى ديربى اليوم خاصة أن تاريخ مواجهات الفريقين يشير إلى أن الفريقين تقابلا فى ١٨ مواجهة انتهت 7 مباريات بالتعادل وتساوى الفريقان فى عدد مرات الفوز بـ 5 انتصارات لكل فريق.

وقد شهدت مواجهات الفريقين فى الموسم الماضى التعادل الإيجابى فى الدور الأول بهدف لكل فريق ثم فوز سموحة فى الدور الثانى بهدفين مقابل هدف.

المقاصة وإنبى

مباراة يسعى فيها كل فريق إلى غسل أحزانه على حساب الآخر بعد الخسارة فى الجولة الأولى.

المقاصة يدخل اللقاء ورصيده صفر من النقاط بعد خسارته أمام الأهلى فى الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف بقيادة مدربه إيهاب جلال الذى يسعى اليوم لتصحيح الأوضاع وعودة الفريق إلى سابق عهده تحت قيادته ومن أجل ذلك قامت الإدارة بصرف مستحقات اللاعبين.. إنبى يدخل اللقاء ورصيده أيضا صفر من النقاط بعد خسارته فى الجوله الأولى أمام أسوان بهدف نظيف.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق