رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يواجه جازيل التشادى فى مباراتى دورى الأبطال بالقاهرة..
باتشيكو يحفز لاعبيه قبل ضربة البداية أمام المقاولون غدًا

محمد نبيل

أقنعت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، مسئولى نادى جازيل التشادى، بخوض مباراتى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا فى القاهرة، على أن تتم استضافة الفريق التشادى على نفقة القلعة البيضاء خلال فترة وجوده، ويترقب مسئولو الزمالك قرار الجهات الأمنية لتحديد ملعب المباراتين لإبلاغ الاتحاد الإفريقى والفريق التشادى، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 23 ديسمبر الحالى، بينما تقام مباراة الإياب يوم 6 يناير المقبل.

وجاء اتفاق الزمالك بسبب معاناة الفريق التشادى من أزمة مالية صعبة، جعلته غير قادر على استقبال الزمالك على ملعبه.

وفنيا.. تترقب جماهير الزمالك أولى مباريات الفريق فى الموسم الجديد، أمام المقاولون العرب مساء غد على إستاد الجيش بالسويس، والجميع يمنى النفس بموسم قوى مغاير عن الماضى الذى غاب فيه الزمالك عن المنافسة المحلية بشكل ملحوظ رغم وجوده وصيفا خلف الأهلى.

ويعيش الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى باتشيكو تفاصيل تلك المواجهة ووضع السيناريو التكتيكى للمباراة، بعد أن استقر بشكل كبير على التشكيل الذى سيخوض به المواجهة ويشهد الظهور الأول للثنائى أحمد فتوح الظهير الأيسر والمغربى حميد أحداد، بعد عودتهما من الإعارة.

وحرص باتشيكو على عقد أكثر من جلسة تحفيزية مع لاعبيه، حاول خلالها التأكيد على ثقته المطلقة فى إمكاناتهم كمجموعة قادرة على الفوز وتحقيق المطلوب منهم، شرط أن ينفذ كل لاعب دوره فى أرض الملعب والقتال على كل نقطة خلال الموسم الذى لن يكون سهلا بالمرة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق