رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جماهير الزمالك تترقب «المفاجآت» قبل غلق القيد الصيفى

محمد نبيل
تددريبات نادي الزمالك

الشيخ وعبدالعاطى وغزال على أبواب ميت عقبة.. والفريق يستأنف التدريبات

 

تعيش إدارة نادى الزمالك حالة من العمل المتواصل وعلى كل الأصعدة، سواء ترتيب البيت من الداخل أو توفيق أوضاع فريق الكرة من خلال تجديد العقود والتعاقد مع صفقات جديدة، ويتابع المستشار أحمد بكرى منذ توليه المسئولية كل كبيرة وصغيرة مع مسئولى النادى سواء لجنة الكرة أو الحكماء، ورغم العديد من الملفات التى تم فتحها لرأب الصدع والتغيرات الإدارية العديدة داخل النادى، إلا أن ملف فريق الكرة الأول مازال يستحوذ على النصيب الكبر من الاهتمام، بسبب رغبة الإدارة فى غلق الملف تماما دون وجود أى مشكلات مستقبلا، وهى سياسة تضمن استقرار الفريق فى السنوات المقبلة.

وقد تشهد اللحظات الأخيرة من غلق باب القيد الصيفى بعض المفاجآت التى تسعد جماهير القلعة البيضاء، وحتى الأمس هناك مفاوضات على أكثر من جبهة لضم بعض العناصر الجديدة لقائمة الفريق، ويأتى ملف أحمد الشيخ جناح أيمن الأهلى السابق على رأس الأولويات بالنسبة للجنة الكرة، خاصة أن البعض منهم مقتنع بشكل كبير بإمكانات اللاعب، كما فتحت لجنة الكرة مفاوضات مع محمد عبدالعاطى لاعب وسط وادى دجلة من أجل سرعة التعاقد مع اللاعب قبل غلق باب القيد منتصف ليل اليوم، لتدعيم الوسط الدفاعى، خاصة بعد تعرض محمد أشرف روقة العائد من الإعارة لإصابة كبيرة فى الركبة وقد يغيب لبضعة اشهر لم تتحدد حتى الآن.

وبعد أن طلب باتشيكو المدرب البرتغالى لاعبا مساكا لضمه لدفاعات الفريق ليكون بجانب الونش ومحمود علاء، عرضت لجنة الكرة على الجهاز الفنى فكرة التعاقد مع المحترف المصرى على غزال لاعب لاريسا اليونانى والذى أنهى تعاقده مع ناديه بالتراضى، ويجيد اللاعب اللعب فى مركزى الوسط الدفاعى والمساك، وقد يكون صفقة محتملة فى حالة موافقة باتشيكو على التعاقد معه.

وبعد رحيل عنتر وأحمد رفعت وكاسونجو والحارس الشاب محمد صبحى عن قائمة الفريق، أصبح كريم بامبو مرشحا هو الأخر للرحيل عن الزمالك والانتقال إلى فريق سموحة، بعد أن تلقت الإدارة عرضا لضم اللاعب مقابل 2٫5 مليون جنيه.

وفنيا.. بدأ فريق الكرة أمس تجمعه مرة أخرى والعودة للتدريبات بعد راحة سلبية عقب وداع مسابقة كأس مصر وانتهاء موسم الفريق رسميا، ويترقب عودة المحترفين للتدريبات وسيكون المغربى حميد أحداد على رأس الفريق اليوم والمشاركة لأول مرة عقب انتهاء إعارته مع الرجاء المغربى.

وبدأ باتشيكو التجمع بمحاضرة مع اللاعبين حاول خلالها الحديث عن سلبيات الفترة الأخيرة والتى شهدت خسارة الفريق لقبى دورى الأبطال وكأس مصر، والحديث عن المرحلة القادمة والأهداف وكيفية الاستعداد الجيد للموسم الجديد الذى لن يكون سهلا بالمرة فى ظل تدعيم أغلب الأندية بلاعبين على مستوى عال.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق