رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المقاولون ينهى معسكر إعداده استعدادا للسفر لمواجهة بطل جيبوتى

على بركه
عماد النحاس

عاد إلى القاهرة فريق نادى المقاولون العرب الأول لكرة القدم، بعد أن أنهى معسكره التدريبى بمدينة الإسماعيلية، استعدادا لملاقاة بطل جيبوتى فى الدور التمهيدى الأول ببطولة الكونفيدرالية، حيث سيقام اللقاء الأول فى جيبوتى أحد أيام 27 و28 و29 هذا الشهر.

ويسعى حاليا المدير الإدارى مجدى محمد إلى إنهاء إجراءات سفر البعثة، والحصول على التأشيرات، وبدء الاتصالات، لترتيب مقر الإقامة فى جيبوتى، التى ليس بها فرع من فروع شركة المقاولون العرب.

و قد طلب عماد النحاس، المدير الفنى، من إدارة النادى الاكتفاء بما قدمه اللاعبان المعاران شكرى نجيب ومعروف يوسف، بالإضافة إلى وجود تكدس فى المراكز التى يشغلها اللاعبون: محمد سوستة وعبدالعزيز موسى ومحمود السيد.

وعلى الرغم من قناعته بإمكانات هذا الثلاثى، فإن «النحاس» وجد أنه من الأفضل منحهم الفرصة اللعب فى أندية أخرى.

فى الوقت نفسه، نجح المهندس محمد عادل فتحى، المشرف العام، فى ضم أربعة لاعبين جدد: هيثم الحوينى ووسيم مغموشى من تونس، بالإضافة إلى أحمد عبدالعزيز من إنبى وأحمد داودا من طلائع الجيش، بينما الفرصة ما زالت مواتية لضم لاعبين جدد حتى نهاية الشهر الحالى.

وأكد المهندس محمد محسن صلاح، رئيس النادى، ارتفاع سقف طموح الفريق فى الفترة المقبلة، والعمل على إحراز الكونفيدرالية، واحتلال مركز متقدم فى جدول المسابقة المحلية الموسم القادم بعد نجاح الفريق فيما كان يتطلع إليه فى الموسم المنقضى بالدخول فى المربع الذهبى، الذى أعاد للمقاولون بريق المشاركة فى البطولة الإفريقية التى يحمل لقبها 3 مرات من قبل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق