رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

لأول مرة فى تاريخ الكرة المصرية
المنتخب الأوليمبى يفوز على نظيره البرازيلى ويحرز لقب الدورة الودية الدولية

> أحمد طاهر

حقق المنتخب الأوليمبى لكرة القدم فوزا ثمينا على منافسه منتخب البرازيل الأوليمبى بنتيجة 2-1 قى المباراة التى أقيمت بين الفريقين أمس باستاد القاهرة ضمن منافسات الدورة الودية الدولية التى استضافتها القاهرة خلال الفترة من 13 الى 17 من الشهر الجارى ليفوز بالدورة التى أقيمت بين ثلاثة منتخبات أوليمبية هي: مصر والبرازيل وكوريا الجنوبية بعدما حصل على المركز الأول فى الدورة برصيد 4 نقاط من تعادل مع المنتخب الكورى الجنوبى وفوز على البرازيل التى جاءت فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على منتخب كوريا، بينما حصل المنتخب الكورى على المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وتأتى الدورة الودية الدولية ضمن برنامج الإعداد للمنتخبات الثلاثة لدورة الألعاب الأوليمبية التى ستقام بطوكيو اليابانية العام المقبل. وبهذه النتيجة حقق المنتخب الأوليمبى الفوز الأول في تاريخ الكرة المصرية علي البرازيل فى أي بطولة رسمية أو ودية

وقدم لاعبو المنتخب الأوليمبى أداء جيدا فى معظم فترات المباراة وكانوا الأفضل تنظيما والأكثر انتشارا من المنتخب البرازيلى ونجح المنتخب الأوليمبى فى السيطرة على منطقة وسط الملعب خاصة فى الشوط الثانى وشن هجماته على منتخب السامبا واستطاع الوصول لمرماه عدة مرات ولاحت له العديد من الفرص داخل منطقة الجزاء للبرازيل.

أحرز رودريجو لاعب البرازيل الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 17 من الشوط الأول، بينما سجل كريم العراقى الهدف الأول للمنتخب الأوليمبى فى مرمى البرازيل فى الدقيقة 47 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 1/1 ، وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف الثانى للمنتخب الأوليمبى فى مرمى المنتخب البرازيلى فى الدقيقة 11 من الشوط الثانى لتصبح النتيجة 2/1 لمنتخب مصر.

وبدأ المنتخب الأوليمبى بقيادة المدير الفنى شوقى غريب المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد وكريم العراقى ومحمد عبد السلام وأحمد بيكهام وأكرم توفيق ومحمود مرعى وكريم فواد وعمار حمدى وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

افتتح منتخب مصر الأوليمبى مشواره فى الدورة بتعادل سلبى مع كوريا الجنوبية على استاد السلام، بينما فاز راقصو السامبا على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف على الملعب نفسه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق