رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إعلان مواعيد مباريات البطولة العربية..
الإسماعيلى ينفى تعرض ريكاردو للتسمم ويكشف حقيقة التعاقد مع حارس

جبر أبوالنور

أعلن الاتحاد العربى لكرة القدم، عن موعد مباراتى الذهاب والإياب للدور قبل النهائى للبطولة العربية للأندية، على أن يستضيف «نادى الشباب» «نادى الاتحاد» فى الثانى من ديسمبر المقبل، فى مباراة الذهاب على ان يكون لقاء العودة، والذى سيقام فى مدينة جدة، فى الرابع من يناير من العام المقبل.

وأوضح الاتحاد العربى أن موعد مباراة الإياب للدور ذاته بين الإسماعيلى المصرى والرجاء المغربى سيتم تحديده لاحقا.

ومن جانبه أكد طلال آل الشيخ مدير البطولة: لم نعلم بتوقيت مباراة الاتحاد والهلال بالدورى السعودى قبل تحديد مواجهة الاتحاد والشباب فى البطولة العربية للأندية».

وأضاف «الناديان اتفقا على تحديد موعد مباريات نصف النهائى مع الاتحاد السعودى لكرة القدم».

وأوضح ننتظر اتفاق الإسماعيلى المصرى والرجاء المغربى بخصوص موعد مباراة الإياب المقررة بينهما فى المغرب، بعدما شاهدنا الأهلى والزمالك يلعبان أمام الوداد والرجاء بالمغرب دون جماهير».

واشار الى انه سيتم تحديد موعد الإياب الأسبوع المقبل وسينتهى الدور نصف النهائى فى منتصف يناير، على أن يكون النهائى فى أواخر الشهر نفسه».

وأضاف: «لم نفكر فى إلغاء البطولة بسبب كورونا، لأنها لا تقل أهمية عن البطولات القارية، وأصبحت مطلبا لكبار الأندية خصوصا فى افريقيا».

وشدد: «لم نفكر فى اللجوء لنظام التجمع، فى المباريات المتبقية، خصوصا أن المتبقى 3 مباريات بنصف النهائى إضافة للنهائي».

واختتم: «هناك مواجهة تجمع فريقين سعوديين ذهابا وإيابا دون صعوبة، وأى فريق سيعتذر عن عدم الاستكمال لأى ظرف بعد مشاركته بالبطولة، سيتم توقيع العقوبات بحقه».

من ناحية اخرى نفى النادى الاسماعيلى، الأنباء التى تحدثت عن إصابة المدرب البرازيلى ريكاردو بالتسمم، مشيرا إلى أنه تعرض لوعكة صحية بسيطة نتيجة التقلبات الجوية.

وعن توصل النادى الإسماعيلى لاتفاق مبدئى مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى الدورى المصرى اشارت الإدارة الى انه لن يتم الإعلان عن اى صفقة الا بعد الانتهاء منها رسميا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق