رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

من القلب
حفل نصر أكتوبر

> من أجمل ما عرضت الشاشات خلال الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد الحفل الذى أقيم بمنطقة الجلالة بالعين السخنة، أحد أحدث الإنجازات والمشروعات المصرية وتألق فيه النجوم حكيم ومصطفي حجاج وخالد سليم ومحمود العسيلى والنجم العربى حسين الجسمى، وكنت أتمنى بث هذا الحفل على القناة الأولى إلى جانب قناتى «دى إم سى»، و«أون إى» لأهميته واختيار بثه فى مناسبة وطنية كذكرى نصر أكتوبر العظيم.

> لأننى أعرفها عن قرب منذ سنوات طويلة.. سعادتى كبيرة باختيارها الصائب والموفق عضوا بمجلس الشيوخ، فقد جاء اختيار الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز صاحبة المشوار الفنى العظيم والاسم المشرف مثلجا للصدور جالبا للتفاؤل فى النفوس، وربما كان هذا الاختيار مع الفنان القدير يحيى الفخرانى بارقة أمل فى حالة الإصلاح التى يشهدها الفن حاليا للعمل على تقديم الجيد فقط.

سميرة عبد العزيز هى الفنانة التى لم تقدم إلا الأعمال الهادفة فقط، حتى إنها تعد علامة مميزة وماركة مسجلة للعمل الراقى، ترفض أى عمل يخرج عن إطار العادات والسلوكيات المنضبطة بالمجتمع، وهى صاحبة أرقى برنامج إذاعى والذى يحمل عنوان «قال الفيلسوف» بالإذاعة المصرية منذ عام 1975، ولا تكفى أى كلمات للتعبير عن قدر ومكانة الفنانة القديرة التى يتشرف بها هذا الاختيار بمجلس الحكماء الذى تليق به.

> أدهشني ارتداء مذيع حلقة الجمعة الماضية ببرنامج «مصر جميلة» صباحا على القناة الثانية تى شيرت غير لائق بالمرة للظهور به كمذيع على شاشة التليفزيون المصرى، وأتساءل من المسئول عن مظهر المذيعين الذين يعدون قدوة للمشاهد، وأطالب كل مذيع وكل مسئول بأن يهتم بمظهره على الشاشة لجذب المشاهد لما يقوله من مضمون، فالحفاظ على المظهر لا يقل أهمية عن الجوهر واللياقة واللباقة التى يجب أن يتحلى بها المذيع.

[email protected]
لمزيد من مقالات فـاطمــة شــعراوى

رابط دائم: