رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رانيا فريد شوقى: «ضربة معلم» يقدمنى فى شكل جديد

عبدالحميدعيد
رانيا فريد شوقى

عبرت الفنانة رانيا فريد شوقى عن سعادتها بالبدء فى تصوير مشاهدها بمسلسل «ضربة معلم» داخل ديكور الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقالت: أجسد شخصية «تباهي» من منطقة شعبية وتلك الشخصية جديدة بالنسبة لي، حيث لم أجسد من قبل الأدوار الشعبية، وكنت أتمنى تقديم هذه النوعية من الأدوار منذ فترة.

وأضافت: أقوم بدور شخصية سيدة متزوجة من رجل ثرى متقدم فى العمر، وبعد فترة قصيرة يتوفى زوجها ويترك لها مشغل ملابس وبعض الأملاك الأخري، فتدخل فى أعمال تجارية كبيرة ولكنها تدخل فى صراعات مع ورثة زوجها.

وأضافت رانيا: أعجبنى السيناريو وطريقة كتابة المؤلف أحمد عبدالفتاح، التى تتميز بالجاذبية، وأشعر بالسعادة لتعاونى مع الفنان محمد رجب، وهى المرة الأولى التى نعمل فيها معا، كما يسعدنى التعاون مع فريق المسلسل ككل، ومنهم مى سليم ورياض الخولى والفنانة الكبيرة انعام سالوسة ومحمد نجاتى ومحسن منصور ومحمد عز والمخرج إسماعيل فاروق.

يذكر أن آخر الأعمال التى شاركت فيها الفنانة رانيا فريد شوقى مسلسل «قوت القلوب» أمام ماجدة زكى وخالد زكى ونورهان وفراس سعيد ونرمين ماهر وأحمد حلاوة وسامى مغاورى وتأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبوعميرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق