رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جماهير المان يونايتد تطالب بإقالة سولسكاير

شروق عياد

صبت جماهير مانشستر يونايتد الانجليزى غضبها على أولى جونار سولسكاير المدير الفنى للشياطين الحمر عقب الهزيمة المذلة التى تلقاها أمام توتنهام بالدورى الانجليزي، وطالبت بإقالة النرويجى وتعيين مدرب آخر.

ووصف النرويجى أولى جونار سولسكاير المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد فى تصريحاته الهزيمة التى تلقاها الشياطين الحمر أمام توتنهام، بأنها الأسوأ فى مشواره التدريبى وكلاعب سابق فيه أيضا.

وواصل سولسكاير، إن الانجليزية هى لغتى الثانية و لذا من الصعب جدا أن أجد كلمات أعبر بها عن تلك الهزيمة، إنه شعور مريب، وتابع قائلا حينما تتلقى هزيمة كتلك يحب عليك أن تنظر إلى نفسك فى المرآة.

وفتح البرتغالى المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفنى لتوتنهام النار على الذين هاجموه ووصفوه بأنه مدرب يميل إلى الأسلوب الدفاعي، وذلك بعد الانتصار الكبير والكاسح بنتيجة ٦-١ على مضيفه مانشستر يونايتد فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز. وقال مورينيو : «ماذا لو كان توتنهام لديهم مدرب هجومى فهم مع مدرب دفاعى وأحرزوا 6 أهداف هل لو كان هجوميا لأحرزوا 10 أهداف؟ ماذا لو كنت أنا الخاسر؟».

وأوضح مورينيو أن اللاعبين قدموا أداء رائعا والجميع لم يبخل بأى جهد والفريق مليء بالمواهب ويتميز الجميع بجودة الأداء. وأوضح مورينيو نحن مقتنعون جدا بقوتنا وبأدائنا وخطتنا فى اللقاء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق