رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«الخماسية» توافق على طلبات البدرى.. وتدرس إقامة دورة ودية للمنتخب الأوليمبى

محمد أبو الخير ــ وليد سعد الدين

وافقت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، علي سفر بعثة المنتخب الوطني الأول الي توجو بطائرة خاصة لملاقاة نظيره التوجولي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٢ التي تستضيفها الكاميرون، ويواجه منتخب الفراعنة توجو في الجولتين الثالثة والرابعة خلال الفترة من ٩ الي ١٧ نوفمبر واختار المنتخب يوم ١٢موعدا للمباراة علي أن يحدد منتخب توجو موعد مباراته أحد أيام ١٥ أو ١٦ أو ١٧ نوفمبر.

ووافقت اللجنة علي طلبات حسام البدري المدير الفني للمنتخب، ومرحلة الاستعداد للمرحلة المقبلة والتي تشهد ايضا تصفيات شمال إفريقيا لمنتخبات الشباب ورفضت اللجنة طلب اتحاد شمال إفريقيا تأجيل المنافسات بناء علي البرنامج الذي قدمه ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب.

وقال ربيع ياسين في أثناء اجتماعه باللجنة الخماسية، إنه يعاني مع الأندية من استدعاء لاعبي المنتخب كما طالب بضرورة الالتزام ببرنامج الإعداد.

كما تدرس اللجنة استغلال فترة التوقف والاجندة الأوليمبية،لإقامة دورة ودية للمنتخب الأوليمبي، من أجل تجهيز بطل إفريقيا تحت 23 سنة لأوليمبياد طوكيو 2021، التي تُقام في يوليو المقبل.

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبي قد وافق علي عدة عروض للمباريات الودية، لكن مع توقف النشاط بسبب فيروس كوفيد ١٩ وتأجيل الاوليمبياد بدأت اللجنة بالبحث عن بدائل محلية او عربية في الوقت الحالي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق