رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

saib يدشن جيلا جديدا من ماكينات الصراف الآلى لأول مرة بالسوق المصرفى

أعلن بنك saib، عن تدشين الجيل الأحدث من ماكينات الصراف الآلى لأول مرة بالسوق المصرى، حيث تواكب تلك الماكينات التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات للعميل بصورة أكثر سهولة وأمان حيث أن جميع شاشات الماكينات تعمل عن طريق اللمس المشفر و تتميز الماكينات الجديدة بخصائص أخرى عديدة مثل إتاحة الايداع النقدى حتى 300 ورقة نقدية ، قراءة البطاقات بدون تلامس، التحقق من هوية العميل من خلال بصمة الإصبع، إمكانية إرسال الإيصال إلكترونياً للعميل. بالاضافة الى تقديم الدعم لذوى الهمم من فاقدى البصر.

وقد صرح عمرو عطاالله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات، أن البنك يولى اهتماماً كبيراً بتدعيم البنية التحتية لإتاحة الخدمات المالية لكافة المواطنين كما يعمل البنك على استحداث القنوات والنظم الجديدة للإستفادة من التطور التكنولوجى الهائل وتأثيره على عمليات القطاع المصرفي. وأضاف أن أزمة جائحة كوفيد 19، جعلـت التركيز على الخدمات البنكية الإلكترونية من أولويات إدارة البنك، وتطبيق أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا لتلبية احتياجات العملاء عبر خدمات الإنترنت البنكى، والمحفظة الإلكترونية، وتوسيع قاعدة ماكينات الصراف الآلىي.

من ناحيته، أوضح عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية و قنوات التوزيع والاتصال المؤسسى أن خطط البنك الحالية تشمل تقديم حزمة من المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة وأيضا تطوير الخدمات القائمة وخاصة التى تواكب التطور التكنولوجى الراهن فى مجال المدفوعات الإلكترونية والتوسع فى مجال الشمول المالى ويستهدف البنك نشر تلك الماكينات الخاصة به على مستوى الجمهورية مع الإهتمام بالتوزيع الجغرافى لها ، كما أن هناك خطة طموحة لزيادة الاعداد الحالية نسبة 300% حتى نهاية 2022 .

وقال محمد على رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والإبتكار «تتمتع ماكينات الصراف الآلى الجديدة DN series بالعديد من المزايا والتى سيتم تطبيقها تباعاً وفقاً للتعليمات المنظمة والإجراءات المتبعة وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة فى ذات الشأن. مشيراً إلى أن جميع الماكينات يمكنها قراءة البطاقات بدون تلامس عن طريق خاصية (NFC) ،كما تعمل الشاشات عن طريق اللمس المشفر (ETS).

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق