رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

استعدادا لانطلاق معرض «الأهرام عقارى» الخميس المقبل

كتب ــ بدوى السيد نجيلة

« الأهرام» تستضيف مؤتمر « العارضين » بمشاركة قيادات الشركات العقارية

 

 

استعدادا لانطلاق معرض «الأهرام - عقارى» الخميس المقبل برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ويفتتحه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استضافت مؤسسة «الأهرام» مؤتمر العارضين التحضيرى للمعرض بمشاركة مجموعة من قيادات الشركات العقارية المشاركة بالمعرض .

فى البداية رحب حسن عبدالمنصف مدير عام وكالة الأهرام للإعلان بقيادات ومندوبى الشركات المشاركة، مؤكدا أن وكالة الأهرام حريصة على دعم القطاع العقارى ودفع عجلة الاقتصاد الوطنى للأمام من خلال الاستمرار فى تنظيم المعارض العقارية والتغلب على الصعوبات التى فرضتها جائحة كورونا.

وكشف عن أن الإعداد لهذا المعرض بدأ منذ فترة طويلة بالتنسيق مع مؤسسات الدولة المختلفة بغرض ظهوره فى أفضل صورة، واصفا الشركات المشاركة بأنها شركاء النجاح وأنه بالتعاون معها سيخرج المعرض بصورة لائقة تتناسب مع قيمة مؤسسة الأهرام وقيمة الشركات العارضة.

وقال هشام صقر مدير عام الإعلانات التجارية والاصدارات بمؤسسة الأهرام بعد الترحيب بالحضور، إننى فى انتظار هذا التجمع الكبير منذ فترة طويلة، فنحن متعطشون لتنفيذ فعاليات عقارية مختلفة مع بدء تعافى القطاع من فيروس كورونا المستجد الذى عطلنا كثيرا.

وأضاف أن وكالة الأهرام من خلال إدارة المعارض، أخذت على عاتقها تنفيذ أول معرض عقارى هذا العام بعد ظهور كورونا، متوقعا أن يحقق نجاحا كبيرا بمشاركة شركاء النجاح من الشركات العقارية، كما أنه سيكون بداية الانطلاقة لتنظيم الكثير من المعارض والأحداث العقارية المختلفة، مؤكدا أن الحملة الإعلانية للمعرض كبيرة جدا ومتنوعة وتتضمن كل الوسائل الإعلانية المختلفة.

وقال ايهاب الشرقاوى مدير إدارة المعارض بوكالة الأهرام للإعلان الذى ادار اللقاء، إننا لا نتوقف عن تنفيذ المعارض وقت الأزمات بهدف دعم الاقتصاد الوطنى فعقب الثورة مباشرة قمنا بتنظيم معرض اندروز و»عقاري« هو بداية تنظيم الكثير من المعارض المتميزة فى مصر والخارج .

وأضاف أن الحملة الإعلانية للمعرض تشمل الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية فى جميع إصدارات ومواقع الأهرام بجانب الرعاة الإعلاميين فى الكثير من الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية الأخرى وإعلانات الاوت دور فى جميع المواقع المهمة والديجيتال ميديا «اون لاين» والراديو والتليفزيون، كما انه تم الاتفاق مع قناة تن ومجموعة من البرامج فى عدد من المحطات التليفزيونية الأخرى كرعاة إعلاميين .

وشرح أحمد مدحت مدير الشركة المصممة لبرنامج الدخول والخروج إجراءات دخول المعرض فى ظل اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتى تتضمن عمل نظام «كيو ار كود» حيث يتم تسجيل بيانات الزائرين من خلال الهاتف المحمول الخاص بهم، وتسليم الزائر كارت دخول والتعليمات، مشيرا إلى أن الإجراءات تتضمن تحديد نقاط مختلفة للدخول والخروج تجنبا لحدوث تزاحم عند البوابات ووضع ملصقات وإشارات إرشادية على الأرض لتوضيح المسافات البينية سواء للزائرين أو العارضين، كما سيتم توفير عيادة داخل المعرض لاستقبال حالات الطوارئ. 

وأضاف إيهاب الشرقاوى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية المتكاملة بالتعاون مع هيئة المعارض خلال فعاليات المعرض لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على سلامة العارضين والزوار والتى تشمل التعقيم واستلام الكمامات والمطهرات وتوفير منطقة عزل وتعقيم قبل مناطق الدخول والانتظار لإجراء عملية التعقيم حتى لا يحدث تزاحم عند الدخول، وكذلك توفير مكتب استعلامات للإجابة على أى استفسارات وتحديد وقت مستقطع فى منتصف اليوم لإعادة تعقيم القاعات مرة أخرى لمدة ساعة كاملة بدءا من الرابعة حتى الساعة الخامسة مساء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق