رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الموافقة على رحيل عواد ورفض احتراف البلدوزر..
كالديرون وتراميزانى يتنافسان على تدريب الزمالك

محمد نبيل

مع مرور الوقت واقتراب موعد ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، تشعر جماهير الزمالك بحالة من القلق بسبب عدم التعاقد مع مدرب جديد يقود فريق الكرة خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، ورغم هذا القلق إلا أن لجنة إدارة هذا الملف برئاسة مرتضى منصور رئيس النادى طالبت الجماهير بعدم القلق أو حتى الاستعجال فى إعلان اسم المدير الفنى الجديد، خاصة أن النادى قادر على التعاقد مع مدرب فى اللحظة نفسها التى يبدأ معها التفاوض، لكن اللجنة تريد التعاقد مع مدرب يكون له قدرة على قيادة الفريق فى البطولة الإفريقية والاستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل.

وبعد اعتذار البرتغالى فيريرا عن قبول المهمة بسبب انشغال جهازه المعاون مع أندية أخرى، أصبحت قائمة المشرحين خالية من اسم البرتغالى وتقلصت قائمة المفاوضات بين الأرجنتينى جابريل كالديرون، الذى كشف عن وجود اتصالات من جانب إدارة الزمالك ومحاميه للتعرف على شروط المدرب وطلباته، إلا أن الأمر لم يصل حتى كتابة هذه السطور إلى شكل الاتفاق المبدئى، ويوجد فى الصورة الايطالى باولو تراميزانى المدير الفنى السابق لسيون السويسرى وأبويل نيقوصيا القبرصى، ومازالت المفاوضات قائمة بين إدارة الزمالك والمدربين المرشحين لقيادة الفريق. ورغم مغالاة باتشيكو فى طلباته المادية إلا أنه مازال ضمن القائمة إلا أنه فى مرتبة متأخرة بعد أن طلب مليونا و800 ألف يورو سنويا وهو مبلغ كبير نسبيا.

وحاول فيريرا ملاطفة جماهير الزمالك بعد رفضه العودة وحتى لا يخسر حب الجماهير، وبعث المدرب البرتغالى برسالة إلى الجماهير عبر حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى قال فيها: إلى جماهير الزمالك العظيمة، أنا سعيد وفخور بدعوتى مرة أخرى لتدريب الفريق مجددا، لكن لسوء الحظ ولأسباب شخصية وعائلية لن أستطيع قبول التحدى.

ومن ناحية أخرى، كشف رئيس نادى الزمالك عن رفض العرضين المقدمين من ناديين فى تركيا للحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق، ورفض مناقشة العرضين وكان أحدهما مقابل 3 ملايين ونصف المليون دولار والآخر مقابل خمسة ملايين.

وأعلن رئيس الزمالك ترحيبه برحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق والبحث عن فرصة جديدة للمشاركة الأساسية مع ناد جديد بعد أن تعطل بعض الشيئ فى الفترة الماضية رغم أنه كان الحارس الأساسى والأول بالنسبة للزمالك.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق