رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يؤجل إعلان الصفقات الجديدة بسبب أجايى وجيرالدو

عبدالحكيم أبوعلم

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة نادى مصر المقرر لها الثامنة من مساء غد ضمن منافسات مسابقة الدورى، ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيفا بعض الشيء لتجنب الإرهاق قبل ساعات من تلك المباراة.

ويعلن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق قائمة من 20 لاعبا للدخول بهم فى معسكر مغلق ليلة المباراة، ويدرس الجهاز الفنى منح وقت أطول لمحمود كهربا فى المباريات المقبلة وكذلك الدفع بحسين الشحات بشكل تدريجى لتجهيزهما للفترة المقبلة خاصة لمواجهة الوداد البيضاوى المغربى.

ومن المقرر أن يمنح فايلر الضوء الأخضر لمشاركة أحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن بعد انتهاء إيقافه وكذلك سيشارك أليو ديانج وبادجى مع استمرار الدفع بالنيجيرى جونيور أجايى فى محاولة أخيرة لإعادته من جديد لمستواه الذى كان عليه قبل فترة التوقف.

ويراهن فايلر قبل مواجهة الوداد البيضاوى المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال افريقيا على عودة الشحات وكهربا ومحمد مجدى أفشه وأجايى لمستوياتهم الطبيعية ليكونوا أسلحة الحسم فى المباريات المتبقية من تلك النسخة.

وينتظر الجهاز الفنى شفاء على لطفى من فيروس كورونا لمنحه فرصة المشاركة أساسيا فى المباريات المتبقية من الدورى بهدف إراحة الحارس محمد الشناوى من ضغط المباريات المتتالى، وربما يكون لمصطفى شوبير دور أيضا فى الفترة المقبلة. وعلى صعيد الصفقات الجديدة، قررت لجنة التخطيط تأجيل إعلانها لحين تسويق جيرالدو واجايى حتى لا يضطر النادى للتخلى عنهما مجانا، وانتهت الإدارة الحمراء من ضم طاهر محمد طاهر والمغربى بدر بانون وأحمد رمضان بيكهام وعلى بعد خطوات من ضم محمد إبراهيم ويوسف البلايلى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق