رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

١٠٠ ألف جنيه غرامة على كل لاعب بالزمالك .. وجلسة لرئيس النادى مع كارتيرون

محمد نبيل
مصطفى محمد وسط حصار لاعبى الاتحاد

المدرب ينفجر فى وجه لاعبيه داخل غرفة الملابس .. وتحذير أخير لمصطفى محمد

 

 

فجر التعادل الذى حققه فريق الزمالك أمام الاتحاد السكندري، موجة من الغضب داخل «القلعة البيضاء»، سواء من إدارة النادى أو الجهاز الفني.

وكان أول رد فعل توقيع غرامة مالية ١٠٠ ألف جنيه على كل لاعب بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي، الذى استدعى الفرنسى باتريس كارتيرون لجلسة طارئة للحديث حول بعض الأمور الفنية التى تسببت فى هبوط مؤشر الأداء للفريق سواء أمام المصرى «رغم الفوز» أو أمام الاتحاد وتسبب فى تعادل مخيب للآمال، فى ظل منافسة الفريق على وصافة جدول الترتيب على أقل تقدير لضمان المشاركة فى دورى الأبطال الإفريقى فى نسخته القادمة.

وطالت تلك الموجة الغاضبة الجهاز الفني، وخاصة كارتيرون، والذى دخل فى وصلة توبيخ للاعبين بعد المباراة فى غرفة خلع الملابس، مبديا عدم قبوله بهذا الأداء وحالة الاستهتار والتراخى فى نهاية المباراة والتى تسببت فى هدف قاتل، بالإضافة إلى الكم الهائل من الفرص الضائعة والتى تسببت فى خسارة الفريق لنقطتين مهمتين فى سباق القمة.

وتوعد المدرب المقصرين بالاستبعاد من المباريات القادمة، خاصة وأن اللقاءات القادمة لن تقبل أى تهاون أو إهدار للفرص.

وحصل مصطفى محمد مهاجم الفريق على نصيب الأسد من اللوم بعد أن ظهر بمستوى متواضع خلال المباراة، وحتى أمام المصري، ووجه كارتيرون لوما شديدا إلى اللاعب، وطالبه بمراجعة نفسه والعودة للتركيز فى التدريبات والمباريات حتى يستطيع العودة للتهديف.

وقرر المدير الفنى عمل برنامج تدريبى بدنى خاص للاعب من أجل الارتقاء بمستواه البدني، بعدما لاحظ هبوطا فى مؤشر أدائه وإهداره للفرص بصورة غريبة.

ويبدو أن كارتيرون مقتنع بأن هبوط أداء المهاجم بسبب شعوره بعدم وجود من ينافسه بسبب ابتعاد عمر السعيد عن مستواه السابق، وخروج الكونجولى كاسونجو من حسابات الجهاز الفني، ولذلك قرر كارتيرون منح الفرصة للمهاجم الشاب أسامة فيصل للمشاركة الأساسية فى المباريات المقبلة، وتحدث المدرب مع فيصل، ووعده بمنحه فرصة المشاركة فى اللقاءات الرسمية المقبلة شرط الاجتهاد فى التدريبات، وهى سياسة يرى الجهاز الفنى أنها قد تفيد مصطفى محمد نفسه صاحب المهارات العالية، وأنه مع المنافسة بين زملائه سيرتقى مستواه ويعود للتهديف من جديد.

وعلى الرغم من حالة الغضب التى سيطرت على أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي، فإنه فضل تأجيل توقيع الغرامة المالية الموقعة على اللاعبين من قبل رئيس النادى حتى نهاية الموسم، حتى يستطيع الفريق التركيز فى دورى الأبطال الإفريقي، والفوز باللقب، وحتى لا تؤثر تلك العقوبة على معنويات اللاعبين، بالإضافة إلى أن التتويج باللقب القارى سوف يستدعى إلغاء كل الغرامات المادية، بالإضافة إلى مكافأة البطولة نفسها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق