رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إجادة الـ «VAR» شرط أساسى مخاطبة الاتحادات الأوروبية لاختيار حكام الأهلى والزمالك

محمد أبوالخير

مبكرا وقبل الدخول فى «الدوامة» وصعوبة العثور على حكم جيد، فى ظل انتهاء الدوريات المحلية الأوروبية، قرر اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى مخاطبة اتحادات اسبانيا وإيطاليا وإنجلترا وهولندا، لتعيين طاقكم حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلي، على أن يتحمل اتحاد الكرة تكاليف استقدام الحكام الأجانب للمباراة هذا الموسم كما هو متعارف عليه.

ويرسل اتحاد الكرة خلال ساعات خطابات إلى عدة دول أوروبية، من أجل تعيين حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلى المقرر لها 22 أغسطس من الشهر الحالى بإستاد القاهرة، فى الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وقررت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، والدكتور عزب حجاج مدير اللجنة، مخاطبة الدوريات الأوروبية التى تطبق تقنية حكم الفيديو «VAR» من أجل تعيين طاقم حكام للمباراة بعد تطبيق تقنية «VAR» قبل اتحاد الكرة فى الدورى للمرة الاولى فى تاريخ اللعبة.

وتمسكت لجنة الحكام بحقها فى اختيار الحكام لإدارة مباريات الدوري، ورفض الخضوع لرغبات الأندية. كما أكد اتحاد الكرة رفضه التدخل فى عمل لجنة الحكام وتجديد ثقته الكاملة فى حكام كرة القدم المصريين. وأكد اتحاد الكرة أن لجنة الحكام هى الوحيدة المنوط بها تعيين الحكام لإدارة كل المباريات المحلية وليس من حق أى ناد الاعتراض على ذلك أو المطالبة بعكس ذلك، وأن أى خروج عن هذه القواعد سيعرض أصحابها للمساءلة وفق اللوائح المنظمة للمسابقات والانضباط.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق