رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم.. الزمالك فى اختبار صعب أمام الاتحاد بالدورى

أشرف إبراهيم

  • طنطا يتحدى المنطق فى مواجهة بيراميدز

 

تقام اليوم مباراتان بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، اثنتان منها مباراة ضمن الجولة الثامنة عشرة تجمع الزمالك والاتحاد السكندرى فى التاسعة مساء على إستاد برج العرب، أما المباراة الثانية فتأتى ضمن الجولة التاسعة عشرة وتجمع بيراميدز وطنطا فى السادسة والنصف مساءً على إستاد الدفاع الجوي.

بينما سيطر الغموض على مباراة حرس الحدود والمصرى والتى كان مقررا اقامتها فى الرابعة عصر اليوم بعد إصابة 16 فردا من فريق المصرى بكورونا.

>> الزمالك والاتحاد السكندرى

من المواجهات التى تحظى بشعبية كبيرة نظرا لجماهيرية الفريقين، ومباراة يمتلك فيها الفريقان دوافع قوية للفوز، سواء الزمالك الذى يسعى للحفاظ على المركز الثانى وعلى آماله فى المنافسة على الصدارة حتى ولو كان تحقيق الفوز باللقب صعبا نظريا، وذلك لفارق النقاط الكبير مع الأهلى المتصدر، إلا أن الفوز اليوم وفى المواجهات المقبلة سيعطيه دفعة معنوية قبل منافسات دور نصف النهائى بدورى أبطال إفريقيا.

أما بالنسبة للاتحاد فيسعى لحصد النقاط الثلاث أيضا حتى يحافظ على وجوده فى المركز الخامس، على أمل تعثر الفرق التى تسبقه فى الجدول مستقبلا حتى يلحق بالمربع الذهبى.

الزمالك يدخل اللقاء محتلا المركز الثانى برصيد 34 نقطة، ويسعى مدربه باتريس كارتيرون، حتى يستمر فى المنافسة ويضمن المشاركة فى البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وسيشهد تشكيل الفريق اليوم عودة طارق حامد بعد الشفاء من الإصابة التى منعته من لعب مباراة المصرى وتسبب غيابه فى اهتزاز وسط الملعب، ومن المنتظر أن يدخل أشرف بن شرقى وأوناجم، وتتوقف مشاركتهما على الحالة البدنية والفنية طبقا لرؤية الجهاز الفنى نظرا لانضمامهما منذ أيام قليلة لمعسكر الفريق.

بينما يتواصل غياب شيكابالا وعبدالله جمعة وأمام عاشور للإيقاف وأوباما ومحمود عبدالعزيز للإصابة ومصطفى فتحى لعدم الجاهزية.

بينما ستكون جميع أوراق الفريق جاهزة خاصة المشاركة فى لقاء المصرى الأخير.

أما الاتحاد فيدخل اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 27 نقطة، ويسعى مدربه طلعت يوسف لإعادة فريقه إلى طريق الانتصارات من جديد، إلا أن الاتحاد يعانى غيابات كثيرة ومؤثرة أبرزها احمد رفعت ورزاق سيسيه المعاران من الزمالك، ونور السيد للإيقاف وعمر الميدانى وعادل نيمار للإصابة، إلى جانب الثلاثى الأجنبى المحترف لصعوبة وصولهم من بلادهم، وهم الأوغندى إبمانويل اوكوى والليبى أنيس سالتو والتوجولى ويلسون أكابكبو.

>>بيراميدز وطنطا

مواجهة بلغة الأرقام والامكانيات الفنية تصب فى مصلحة بيراميدز، إلا أن حاجة كل فريق الشديدة للفوز من الممكن أن تغير الواقع الذى يؤكد أن بيراميدز هو الأقرب للفوز من أجل تخطى المقاولون فى الترتيب ومنافسة الزمالك على المركز الثاني، بينما يسعى طنطا للخروج بنتيجة إيجابية للهروب من منطقة الخطر.

بيراميدز يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 32 نقطة، وسيستعين مدربه الكرواتى انتى تشاتشيتش بكتيبة النجوم التى يضمها الفريق لحسم اللقاء.

بينما يدخل طنطا اللقاء محتلا المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، لذلك فإن مدربه أيمن المزين سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية حتى لا يدخل ضمن مثلث الهبوط.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق