رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مصرع وإصابة 16 شخصا فى تصادم مروع بالطريق الإقليمى ببنها

القليوبية ــ رضوى الشافعى
> حطام الميكروباص عقب التصادم

شهد الطريق الإقليمى الجديد ببنها حادثا مروعا بعد أن اصطدمت سيارة ميكروباص من الخلف بسيارة نقل، مما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وإصابة 7 من ركاب السيارة الميكروباص، جميعهم من أبناء مركز الباجور بمحافظة المنوفية، كانوا متجهين لعملهم خارج المحافظة.

تلقى اللواء فخر العربى ،مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد عبد العظيم سعيد بوقوع حادث تصادم مروع بالطريق الإقليمى دائرة مركز بنها، وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بنقل من الخلف، مما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص، تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى . وأكد الدكتور طارق عيسوي، مدير مستشفى بنها الجامعى ان المستشفى استقبل عددا من مصابى حادث الطريق الإقليمى وأحد المتوفين مجهول الهوية ،مشيرًا إلى دخول 3 مصابين العناية المركزة، كما تم تحويل بعض المصابين إلى مستشفى بنها العام.

فى الوقت نفسه انتقل فريق من النيابة بالقليوبية لمعاينة الحادث وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرحت بالدفن ،كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث، بينما قامت إدارة مرور القليوبية، برفع آثار الحادث، لتسيير الحركة المرورية على الطريق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق