رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ارتياح فى الإنتاج الحربى بعد تجاوز أزمة كورونا
مختار يبحث عن ودية قبل استئناف الدورى

محمد مختار أبو دياب

سيطرت حالة من الارتياح الشديد على مسئولى الإنتاج الحربى بعد شفاء معظم اللاعبين المصابين بكورونا الذين وصل عددهم إلى 18 لاعباً، بالإضافة إلى مختار مختار المدير الفني.

وأكد خالد مهدى مدير الكرة لفريق «العجلات الحربية» أن الأمور تحسنت بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد أن أثبتت المسحة الأخيرة للمدير الفنى ومعظم اللاعبين سلبيتها، مشيرا إلى أن الفريق يستعد لعمل مسحة أخرى للاطمئنان على الجميع بشكل كامل قبل العودة للتدريبات بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف مهدى أن الجهاز الفنى يبحث عن أداء مباراة ودية للوقوف على الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين، مؤكداً أنه يتمنى أن يقوم اتحاد الكرة بتأجيل مباراتى الفريق فى الدورى والمقرر إقامتهما يومى 8 و 14 أغسطس المقبل حتى تكون هناك فرصة أمام الجهاز الفنى لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنيا لاستئناف المسابقة اسوة بالأندية الأخرى التى لم تتعرض لظروفنا الصعبة،حيث وصل عدد الإصابات إلى 23 ما بين لاعبين وإداريين بالإضافة للمدير الفني. واختتم مدير الكرة حديثه قائلاً إن مجلس الإدارة كان داعماً لقرار الدولة بعودة النشاط واستكمال الدوري، ولم يقصر مطلقاً مع الفريق خلال أزمة كورونا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق