رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

احذروا ..قانون الإيجارات القديمة !

ــ الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان: مع اقتراب انتهاء الفصل التشريعى الخامس للبرلمان يتردد مناقشة العلاقة بين المالك والمستأجر فى شأن الإيجارات القديمة فهذا القانون يمس الأمن الاجتماعى للأسرة المصرية ويحتاج إلى التأنى فى مناقشته بعمق حيث ان المالك له حق اصيل فى زيادة الأجرة والساكن له حق ايضا فى عدم طرده من مسكنه الذى تربى وعاش فيه التوازن مطلوب فى تنظيم العلاقة ما بين المالك والمستأجر دون الجور على أحد.

ــ وزير التعليم العالي: أيام قلائل ويتم تعيين رئيس جديد لجامعة الإسكندرية..ومع الصراع الشديد بين المرشحين للمنصب الأمر يحتاج إلى رؤية عميقة فى الاختيار وأولويات هذا المنصب الهام لتلك الجامعة العريقة وأن يكون القادم يعيش مشاكل الجامعة له قبول بين الجميع لديه أفكار للتطوير وعودة تصنيف الجامعة المتراجع فحسن الاختيار  بداية الطريق للإصلاح والنجاح ..

ــ السيد وزير الكهرباء: يعانى أهالى الأسكندرية وزائروها فى العديد من الطرق الرئيسية  الظلام الدامس المتسبب فى حوادث قاتلة فهل نجد الحل خاصة فى طريق المحور والساحل الشمالى والطريق الدائر»؟. 

ــ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية: وجودك بالشارع بصفة يومية أحدث حالة جيدة بين المواطن والمسئول لكن أصبحت زيارة القرى والنجوع والمناطق النائية أمرا مهم لمعرفة المشاكل على الطبيعة خاصة فى غرب الإسكندرية ..

ــ اللواء محمد عبد الوهاب مدير مباحث الإسكندرية الجديد: ننتظر منك فتح الملفات الشائكة فى السرقات والمخدرات وانفلات الأسواق وبلطجة الشوارع..


لمزيد من مقالات ◀ سامى خير الله

رابط دائم: