رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كارتيرون يؤكد جاهزية الأبيض للمباريات الرسمية

محمد نبيل

تنفس فريق الزمالك الأول لكرة القدم الصعداء، بعد سلبية المسحة التى خضع لها الفريق قبل 48 ساعة وجاءت للاطمئنان على اللاعبين والجهازين الفنى والإدارى بعد مخالطة «ثنائى سموحة» اللذين تم إعلان إصابتهما بفيروس كورونا بعد اللقاء الودى الذى لعبه الزمالك فى معسكر برج العرب.

وفى الإطار نفسه تم إعلان شفاء منتصر الرملاوى إدارى الفريق وميشو مدلك اللاعبين بعد تعرض الثنائى للإصابة بكورونا قبل انطلاق تدريبات الفريق، وأصبح الثنائى جاهزا للعودة وممارسة عملهما بصورة طبيعية.

وفنياً.. يحصل الزمالك اليوم على راحة سلبية من التدريبات بعد ختام معسكر الفريق فى برج العرب بالأمس وعقب خوض الفريق لمباراته الودية أمام بيراميدز، ويعود الفريق إلى التدريبات مرة أخرى عقب الراحة السلبية استعداداً لمواجهة المصرى فى بداية مشوار الفريق عقب استئناف مباريات الدورى يوم 6 أغسطس المقبل. وعقب ختام معسكر الفريق عبر الفرنسى باتريس كارتيرون عن سعادته بالمردود البدنى والفنى الذى خرج به من المعسكر والوصول إلى أفضل معدلات للياقة البدنية، وأكثر ما لفت نظره حالة الإصرار والتركيز التى سيطرت على جميع اللاعبين وحالة المنافسة بين اللاعبين لحجز مكان فى تشكيل الفريق الأساسي. وقال كارتيرون: أعتقد اننا بدأنا الدخول فى المنعطف الأخير قبل إعلان جاهزيتنا لخوض المباريات الرسمية، اللاعبون كانوا على قدر المسئولية واستفدنا بشكل كبير من المعسكر، وكان الجميع متعطشا للتدريبات والمباريات، وهذا ساعدنا على تنفيذ خططنا من هذا المعسكر.

وأضاف: سنكون جاهزين لمواجهات الدورى وقبل النهائى الإفريقى قبل الموعد المحدد للمباريات، وسنواصل تحقيق اهدافنا التى وضعناها منذ العودة إلى التدريبات، وكل ما اتمناه هو سلامة جميع اللاعبين والابتعاد عن خطر الإصابة بفيروس كورونا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق