رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حملات لرفع الإشغالات بالشيخ زايد والسادات

كتب ــ بدوى السيد نجيلة

شن جهازا مدينتي الشيخ زايد والسادات بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهازين، حملات لضبط المخالفات ورفع الإشغالات بعدة مناطق بالمدينتين، وذلك بهدف التصدي للمخالفات وإزالتها علي الفور للحفاظ علي النسق الحضاري للمدينتين.

وأكد المهندس مصطفي فهمي رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، أن إدارة التنمية بالتعاون مع أمن الجهاز، نفذت حملة لرفع إشغالات الباعة الجائلين المفترشين للشوارع والأرصفة بالمدينة، وكذا القضاء علي العشوائيات بالمدينة، مشيراً إلي أن الحملة أسفرت عن رفع الإشغالات والمخالفات بعدد من المولات التجارية في الأحياء الأول و الـ 16.

وفي سياق متصل صرح المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأن إدارتي الأمن و التنمية بالجهاز، شنتا حملة مكبرة لضبط المخالفات ورفع الإشغالات من الأسواق التجارية والمحاور الرئيسية بالمدينة، وكذا إزالة اللوحات الإعلانية المخالفة وغير المرخصة.

وأضاف منيع أنه تم تنفيذ حملة مكبرة مشكَّلة من إدارات التنمية والأحياء والنظافة والتجميل، لضبط مخالفات أعمال التشوينات والتحجير المخالفة التي تتم بالأراضي السكنية والصناعية بالمدينة، التي تؤدي إلي خلخلة التربة وعدم صلاحيتها للبناء إلا بعد أعمال الإحلال مرة أخري، موضحا أن الحملة أسفرت عن إزالة ورفع جميع التشوينات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق