رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى ينفى تلقى عروض بيع للمحمدى ومجدى

جبر أبو النور

أعلن النادى الإسماعيلى أن الإدارة لم تتلق أى عروض احتراف للثنائى باهر المحمدي، وعبدالرحمن مجدى خلال الفترة الحالية وان كل ما يقال او يتردد عبر وسائل الإعلام مجرد اجتهاد. وعن موقف التونسى فخر الدين بن يوسف، قال محمد محسن أبو جريشة مدرب الفريق ان اللاعب سيتواجد فى الفترة المقبلة وسيتم التفاوض معه من أجل تمديد التعاقد وعلى أرض الواقع سيكمل معنا الموسم وخلال هذا التوقيت سنتفاوض معه من أجل المستقبل.

ومن جانبه قال باهر المحمدى مدافع الفريق انه سعيد بمساندة الجماهير فى مدينة الإسماعيلية لدعمه وصناعة اسمه خلال الفترة الماضية وأنه لن ينتقل لأى ناد آخر داخل مصر وأن عقده طويل الأمد مع النادى وسيظل دائما تحت أمر الإسماعيلي.

وعن انتقاله للأهلى أو الزمالك قال: إن رغبتى هى الاحتراف الخارجى فى حالة رحيلى عن الإسماعيلي. وأضاف المحمدى أن ما أثير حول توقيعى لأندية مصرية غير صحيح، ولا أرغب فى الرحيل، وكل تلك الأنباء هدفها إثارة البلبلة والجماهير ضدي، لكن من الطبيعى تلقى عروض احتراف، وعندما رفض الإسماعيلى احترمت القرار وتمسكت بالبقاء.

وأشار إلى «أن هدفنا الآن الفوز بلقب البطولة العربية وتقديمه هدية للجماهير، بعد حجم المساندة والدعم المستمر الذى نحظى به دائما، فالفريق لديه شخصية كبيرة وبإمكانه التعامل مع المرحلة المقبلة».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق