رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المثلوثى يخضع للكشف الطبى لانضمامه للزمالك

محمد نبيل
تدريبات الزمالك

  • أوباما «يناور» لعدم التجديد بسبب «إغراءات» أهلى جدة

 

وصل القاهرة التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك، تمهيدا لتوقيع عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء فى صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم، ويخضع اللاعب للكشف الطبى ومسحة فيروس كورونا قبل الانضمام إلى معسكر الزمالك فى برج العرب والمشاركة فى تدريبات فريق الكرة استعدادا لبدء الموسم الجديد.

ومع وصول المثلوثى إلى القاهرة يكون الزمالك قد نفذ وبصورة رسمية أولى صفقات الانتقالات الصيفية الحالية، وفى انتظار وصول الأنجولى أرى بابل مهاجم أول أغسطس الأنجولى فى صفقة انتقال حر أيضا، ليكون الصفقة الثانية هذا الموسم .

وكشف المثلوثى على أحد حساباته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن بداية مرحلة جديدة من حياته الكروية بعد الوصول إلى مصر والانضمام إلى نادى الزمالك، وفضل اللاعب عدم إكمال الموسم مع فريقه السابق الصفاقسي، بعد نهاية تعاقده يونيو الماضي، رغم مد غالبية اللاعبين لعقودهم مع أنديتهم بسبب جائحة كورونا، إلا أن المثلوثى فضل حضور فترة الإعداد الحالية مع الزمالك.. وفنيا .. يواصل فريق الزمالك معسكره فى برج العرب تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني، والذى يضع كل تركيزه خلال هذه الفترة على معدلات اللياقة البدنية، مع تخصيص المران المسائى للأمور الفنية التى يسعى من خلالها لإعادة حساسية المباريات إلى اللاعبين بعد فترة طويلة من الغياب عن التدريبات والمباريات بشكل عام.

ويحرص المدرب الفرنسى على الحديث مع لاعبيه بشكل مستمر من أجل تحفيزهم لتقديم أفضل مستوى لهم وبذل أقصى جهد فى التدريبات للوصول إلى أفضل معدلات للأداء قبل انطلاق المباريات الرسمية.

ورغم أن الجهاز الفنى يضع دورى الأبطال الإفريقى على رأس أولوياته، إلا أنه دائم الحديث مع لاعبيه حول منافسات الدوري، وضرورة الاستعداد بشكل قوى من أجل العودة للمنافسة على الصدارة رغم وجود الفريق فى المركز الرابع، تحسبا لعودة الإدارة عن قرار الانسحاب من البطولة واستكمال الموسم بشكل طبيعي.. وفى ملف التجديدات، أصبح يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق هو الشغل الشاغل لإدارة الكرة من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل ويطلب اللاعب 8 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، فى الوقت الذى عرضت فيه إدارة الزمالك 4 ملايين على اللاعب، ويبدو أن أوباما يرغب فى خوض تجربة الاحتراف فى أهلى جده بعد تواصل مسئولى النادى مع اللاعب وعرض مبلغ مادى كبير من أجل التوقيع، وسوف يصل للزمالك عرض خلال أيام قليلة من أجل الحصول على اللاعب سواء للإعارة أو البيع النهائى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق